التحقيق مع ثلاثة أشخاص من اللد بعد ضبط مفرقعات في منزلهم
09-04-2024 06:40:15
اخر تحديث: 09-04-2024 10:04:00
أحالت الشرطة للتحقيق ثلاثة أشخاص من سكان مدينة اللد، بشبهة حيازة ألعاب خطيرة ومفرقعات في بيوتهم. وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما

تصوير الشرطة
نسخة عنه " أنه تمت إحالة الأشخاص الثلاثة للتحقيق بعد تفتيش منزلهم في حي " بيارة شنير " وبعد العثور على العشرات من علب المفرقعات ".
من هنا وهناك
-
عادل طافش يتحدث عن وجهات السفر في الفترة الحالية
-
اشدود: تخليص عامل عالق بانبوب باطون جراء انهيار التربة في موقع بناء
-
د. سهيل ذياب يتحدث عن مستقبل الصراع الإيراني الأمريكي
-
بروفيسور علي صغير يتحدث عن الزلال
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
المحامي رأفت اسدي يتحدث عن المنظومة الجديدة للنقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
نجاح باهر لكونسرت ‘دارت الأيامع لأكاديمية نوتانا للموسيقى جت المثلث
-
الدم لا يجف: مصاب بحالة خطيرة بإطلاق نار في اللد
-
مقتل الفتى أحمد الجعبري (17 عاما) وإصابة آخر (15 عاما) بإطلاق نار في يافا
-
مصرع أحمد علي فقرا وزياد محمد عاصلة من بلدة البعينة النجيدات بحادث طرق مروع قرب مفترق ‘جولاني‘ شمالي البلاد





أرسل خبرا