مشاركون في محاضرة حول الصحة النفسية في شفاعمرو: ‘هناك ازدياد كبير في الوعي بمجتمعنا لأهمية التوجه للعلاج النفسي‘
نظم مركز هادي بالتعاون مع مركز الياسمين وبيت عدن، محاضرة حول العلاج الشمولي والتوجهات الحديثة في مجال الصحة النفسية،
مشاركون في محاضرة حول الصحة النفسية في شفاعمرو يتحدثون لقناة هلا
والتي قدمها المدير المهني في بيت عدن، صالح فلاح ...
شارك بهذا اللقاء الذي أقيم في مركز الياسمين في شفاعمرو أهال من المدينة ومن خارجها ...
قناة هلا التقت بعدد من المشاركين على هامش هذا النشاط وسألتهم عن الأهداف من تنظيمه ...
وقال صلاح فلاح المدير المهني لبيت عدن للصحة النفسية في ام الفحم ، في حديثه لقناة هلا : " البرنامج تضمن محاضرة للعلاج الشمولي للصحة النفسية للعائلات والافراد الذين يعانون من مشاكل نفسية بهدف رفع التوعية في مجتمعنا العربي بالعلاجات والخدمات الموجودة حاليا في وزارة الحصة وسلة التأهيل ".
وأضاف صلاح فلاح لقناة هلا : " قبل 3-4 سنوات لم يكن هناك وعي كاف بالصحة النفسية وعلاجاتها وكل سلة العلاج النفسي في مجتمعنا العربي والخدمات التي نقدمها ، وهذا له صلة بوصمة العار التي نتحدث عنها بعدم رغبة الافراد بالحديث عن أمراض أو ضائقات نفسية لأحد أفراد عائلته ، لكن هذه النظرة التي تغيرت كثيرا وصارت الكثير من العائلات اليوم تتوجه لنا بعد ازدياد الوعي لديهم بالصحة النفسية " .




من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا