سامية أحمد حبشي – مصاروة من الناصرة في ذمة الله
20-03-2024 07:45:19
اخر تحديث: 20-03-2024 09:54:00
انتقلت الى رحمة الله تعالى، سامية أحمد حبشي – مصاروة " أم يوسف " من الناصرة عن عمر 54 عاما. سيتم تشييع جثمان الفقيدة، عند صلاة الظهر اليوم الأربعاء
من بيتها في حي العين، الى مسجد النور، ومن ثم يوارى جثمان الفقيدة الثرى في مقبرة الشمالي. تقبل التعازي للرجال في مسجد النور من الساعة العاشرة قبل الظهر وللنساء في بيت الفقيدة . انا لله وانا اليه راجعون
من هنا وهناك
-
اصابة عامل بصعقة كهربائية في كفر كنا
-
قوات خاصة من الشرطة ومستعربون يداهمون منزلا في الناصرة بمرافقة مُسيرات
-
اعتقال شاب من كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بمخبأ في ساحة منزله
-
الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله
-
اتهام شاب من اكسال بحيازة مسدسيْن
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘





أرسل خبرا