إليسا تودع الموسيقار حلمي بكر : ‘خسارة كبيرة‘
06-03-2024 07:11:36
اخر تحديث: 06-03-2024 09:21:00
نعت الفنانة إليسا الموسيقار المصري حلمي بكر الذي توفي مطلع الأسبوع الحالي بعد صراع مع المرض، وودعه عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي. وعبر حسابها على أحد

صورة نشرتها الفنانة اليسا على صفحتها الفيسبوك - بدون كريدت
مواقع التواصل الاجتماعي، قالت إليسا في رسالتها: "خسارة كبيرة برحيل الموسيقار الكبير حلمي بكر. تاريخ من الموسيقى العربية خسرناه بهذا الفقدان".
وتابعت إليسا في رسالتها قائلة: "تعزية قلبية لعائلته وللشعب المصري والعربي بخسارة هذه القامة الموسيقية".
وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية قد أعلنت وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ86 عاماً.
وقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية بمصر بياناً جاء فيه: "البقاء لله وحده وإنا لله وإنا اليه راجعون بمزيد من الحزن والأسى ينعي الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر وندعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان".


صورة نشرتها الفنانة اليسا على صفحتها الفيسبوك - بدون كريدت
من هنا وهناك
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة





أرسل خبرا