سُمح بالنشر : اعتقال نحو 30 مشتبها بالمتاجرة بالسلاح والمخدرات من اللد، القدس والنقب
سُمح بالنشر اليوم ان الوحدة المركزية في لواء المركز، اعتقلت قبل فجر اليوم الأربعاء، بعد فترة من تشغيل عميل سري للشرطة في اللد بهدف مكافحة الجريمة في الشارع العربي في المدينة،
اعتقال نحو 30 مشتبها بالمتاجرة بالسلاح والمخدرات من اللد، القدس والنقب - تصوير: الشرطة
حوالي 30 مشتبها بالمتاجرة بالسلاح والمخدرات من شتى أرجاء البلاد.
وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه أن " قائد لواء المركز افي بيتون أصدر توجيهاته لوحدة " اليمار " في لواء المركز، للقيام بجمع أدلة ومعلومات بواسطة تشغيل عميل سري، من أجل مكافحة الجريمة في الشارع العربي، بالذات في أوساط تجار السلاح والمخدرات في اللد والرملة، وقد تم تفعيل قوات خاصة على مدار السنة الأخيرة، بالذات في منطقة اللد، من أجل تنفيذ التوجيهات، واليوم مع انتقال التحقيق الى المرحلة العلنية، داهم رجال الشرطة من الوحدة المركزية ووحدة " اليسام " وحرس الحدود بيوت العشرات من سكان اللد، القدس، والتجمعات البدوية في النقب، واعتقلوا حوالي 30 مشتبها بحيث تم اقتيادهم للتحقيق في مكاتب " اليمار " في الرملة ".
وأشار المتحدث بلسان الشرطة انه تمت إحالة ما تم ضبطه خلال الحملة للمختبر الجنائي التابع للشرطة.
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





التعقيبات