استياء في مكابي حيفا بسبب خصم نقطة وفقدان صدارة اللائحة
استجابت محكمة الاتحاد العام في كرة القدم لمدعي الاتحاد غلعاد بيرجمان الذي طالب بخصم

لاعبو مكابي حيفا تصوير بانيت
نقطة من رصيد مكابي حيفا المتصدر الحالي للائحة الدرجة العليا ، وذلك على ضوء الاحداث في المباراتين مع مكابي تل ابيب وهبوعيل حيفا بسبب المشاعل وتاخير بداية المباراة مع مكابي تل ابيب ،وبسبب المشاعل ووقغ سير المباراة ،والقاء كؤوس ماء وقداحات نحو لاعب هبوعيل حيفا تومر يوسفي.
وقد اثار قرار المحكمة استياء واضحا في معسكر مكابي حيفا، لكون النقطة التي خصمت تفقدهم المرتبة الأولى لصالح الفريق المنافس مكابي تل ابيب، بالإضافة الى إمكانية عدم تصدر اللائحة في ختام جولة الإياب بعد أسبوعين وعدم استضافة مكابي تل ابيب في المباراة الأولى بينهما في مرحلة البلي اوف.وباللاضافة الى خصم نقطة فقد غرم الفريق بمبلغ 61 الف شيقل.
في حيفا عبروا ان استيائهم مؤكدين انه يوم حزين للدوري ولما بقي من مباريات.
من هنا وهناك
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة
-
أموريم مدربا جديدا لميلان
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!





أرسل خبرا