رئيس بلدية طمرة: ‘حالة الفتور وغياب المشهد الانتخابي أمر مفهوم ومعقول‘
25-01-2024 19:19:53
اخر تحديث: 26-01-2024 07:28:00
قال د. سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة والذي يخوض الانتخابات لرئاسة البلدية لدورة جديدة " ان حالة الفتور وغياب المشهد الانتخابي أمر مفهوم ومعقول، وانه شخصيا
رئيس بلدية طمرة: ‘حالة الفتور وغياب المشهد الانتخابي أمر مفهوم ومعقول‘
لو كان مكان الناخب وتوجه له مرشح في هذه الظروف وطلب منه التصويت له، لما منحه صوته "....
جاءت أقوال د. ذياب هذه في سياق مقابلة أجراها معه مراسل قناة هلا معتصم مصاروة، الذي سأل رئيس بلدية طمرة عن رأيه بقضية تقليص الميزانيات للمجتمع العربي بقرار من الحكومة ...
وقال د. سهيل ذياب في حديثه لقناة هلا : " الظروف الراهنة والمأساوية التي نمر فيها ، ويمر فيها شعبنا في غزة والضفة الغربية وفي كل المنطقة ، لسنا مؤهلين لاجراء الانتخابات ، هناك فتور وأنا كمواطن لو أن أي مرشح توجه الي ليتحدث عن الانتخابات في ظل هذه الظروف الصعبة لا يمكن أن أصوت له أبدا . نسبة المشاركة في الانتخابات ستكون نسبة متدنية جدا بسبب الظروف والأوضاع الراهنة في المنطقة " .
وقال د. سهيل ذياب في حديثه لقناة هلا : " الظروف الراهنة والمأساوية التي نمر فيها ، ويمر فيها شعبنا في غزة والضفة الغربية وفي كل المنطقة ، لسنا مؤهلين لاجراء الانتخابات ، هناك فتور وأنا كمواطن لو أن أي مرشح توجه الي ليتحدث عن الانتخابات في ظل هذه الظروف الصعبة لا يمكن أن أصوت له أبدا . نسبة المشاركة في الانتخابات ستكون نسبة متدنية جدا بسبب الظروف والأوضاع الراهنة في المنطقة " .
وأضاف رئيس بلدية طمرة بالقول : " أتأمل أن نصل في مجتمعنا العربي الى درجة نطلب فيها من كل مرشح السيرة الذاتية له ، وكل مرشح ماذا خدم وأعطى للمجتمع العربي عامة ولطمرة خاصة ، ثم نتوجه بعد ذلك الى صناديق الانتخابات . لأننا سمعنا الكثير من التصريحات لكن نحن اليوم نريد تطبيقا على أرض الواقع ، ولا نريد مجرد كلام ووعودات فارغة " .
وأكد د. سهيل ذياب أنه " من الصعب جدا أن يتوجه أي مرشح للناخب في ظل الظروف الراهنة ، ولهذا السبب لا توجد دعايات انتخابية ، وقد قمت بإلغاء اجتماع الانطلاقة وأنزلت الصور لأنني أريد أن أحترم الظروف التي نمر فيها ، وأنا خدمت أبناء شعبي أثناء عملي كطبيب في مستشفى رمبام وخدمت أيضا أهلي في قطاع غزة والضفة الغربية " .
وحول رفع حالة التأهب شمالي البلاد ، قال د. سهيل ذياب لقناة هلا : " دائما تصلنا تعليمات جديدة من الجبهة الداخلية ، وفي اجتماع لنا الذي كان في الناصرة من أجل تهيئتنا لنقل المرضى المرتبطين بالأكسجين من بيوتهم الى المستشفيات أو أماكن أخرى في حال انقطاع التيار الكهربائي ، وأنا كطبيب أقول أن طمرة على جهوزية تامة لنقل المرضى وقت الحاجة " .

من هنا وهناك
-
12 طالبا من رابطة سوتشين للكراتيه في الناصرة يشاركون بمعسكر تدريبي في عمان
-
اعتقال مشتبه خالف أمر إبعاد واعتدى على شرطيتين في القدس
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل
-
12 مصابا جراء اندلاع حريق بمبنى سكني في كريات آتا
-
هل يحظى اقتراح رفع الأرنونا بأغلبية بالمجلس البلدي في الطيبة؟ بانيت يقدم نظرة فاحصة حول المواقف المعلنة للأعضاء
-
عامل بحالة خطيرة جراء سقوطه في بئر بمصنع بمنطقة الكريوت
-
مدرسة بيت الحكمة في الناصرة تبرق لقناة هلا حول استضافة الطالبة ماس عبد القادر في برنامج ‘هذا اليوم‘
-
شاهدوا: رجل شرطة يطارد مشتبها بسرقة هواتف نقالة بين المتسوقين في ‘كنيون عزرائيلي‘





أرسل خبرا