أمهات من الطيبة يستهجن عدم تفعيل برنامج ‘براعم‘ في مدارس المدينة: ‘نطالب بتفعيله بأسرع وقت ممكن‘
أعربت أمهات من مدينة الطيبة عن استهجانهن لعدم تفعيل برنامج " براعم " ، في مدارس المدينة، منذ بداية العام الدراسي الحالي، أي منذ حوالي 5 أشهر ...
أمهات من الطيبة يستهجن عدم تفعيل برنامج ‘ براعم ‘ في مدارس المدينة
وقالت أمهات من الطيبة في سياق حديث أدلين به لقناة هلا " ان برنامج براعم المعروف أيضا باسم " تسيلا " كان يوفر اطارا تربويا آمنا لأولادهن في المدارس الابتدائية، في ساعات ما بعد الدوام، وانهن يطالبن بإعادة تفعيل البرنامج بشكل فوري " ....
"لم نعرف حتى الان سبب عدم تفعيل البرنامج"
وقالت نجاة حاج يحيى في حديث ادلت به لمراسل موقع بانيت وقناة هلا حول هذا الموضوع: "هذا العام لم يتم تفعيل برنامج براعم الذي ينظم بعد ساعات الدوام من الساعة الثانية عصرا حتى الساعة الرابعة، ويضم مختلف الفعاليات اللا منهجية التي تفيد أولادنا وتنمي قدارتهم. لم نعرف حتى الان سبب عدم تفعيل البرنامج وهذا أثر سلبا على عملي اذ انني بت اعود مبكرا الى البيت للبقاء مع اولادي مما أدى الى انخفاض في دخلي الشهري، واتوقع ان يتم طردي اذا استمر الامر على هذه الحالة".
وتابعت قائلة: "انا أطالب بتفعيل البرنامج بأسرع وقت ممكن لأن هذا حق من حقوق أولادنا. لماذا لا يحصلون عليه مثل بقية الأولاد في مختلف البلدات الأخرى؟ نحن معتادون على تأخر تفعيل البرنامج فكل عام يحدث هذا ولكن هذه المرة الامر طال فقد مرت 4 اشهر وحتى الان لم يتم تفعيله".
وأوضحت نجاة حاج يحيى لموقع بانيت وقناة هلا "ان هناك فوائد كثيرة للبرنامج تصب في مصلحة اطفالي خاصة وانه مخصص للأطفال من جيل 3 حتى ثماني سنوات، ونحن في امس حاجة أن يتواجد أولادنا في اطار آمن ومفيد في الوقت الذي نعمل فيه، فأنا بهذه الحالة لا اقلق عليهم ".
وأضافت: "لقد توجهنا للبلدية لنعرف سبب التأخير ولم نحصل على جواب ثم تواصلنا عن طريق البريد الإلكتروني مع المشغل المسؤول عن تفعيل البرنامج واتضح لنا انه حتى الان لم يتم تقديم الأوراق اللازمة لأخذ موافقة على تفعيل البرنامج، وهذا الامر كان قبل شهرين ، وقبل أسبوع حاولت التواصل مع البلدية وتواصلت مع المسؤولة عن البرنامج هناك وقالت لي انه لا يوجد لديها جواب وعلي التوجه لرئيس البلدية، لكنني لا اعلم ما اذا كنت سأتوجه اليه فاذا كانت المسؤولة عن البرنامج لا يوجد لديها جواب فلا اعتقد انني سأجد جوابا لدى الرئيس".
واختتمت حديثها قائلة : " اناشد كل شخص قادر على مساعدتنا لتفعيل المشروع بأسرع وقت ممكن ، فنحن في نهاية المطاف نريد مصلحة أولادنا".



من هنا وهناك
-
د. مازن أبو صيام من رهط يقرر عدم خوض الانتخابات التمهيدية لحزب ‘الديمقراطيين‘ ويصرح: ‘المساواة في هذه الانتخابات معدومة‘
-
رئيس بلدية عرابة د. أحمد نصار يكشف : ‘منذ محاولة إغتيالي أحاول مقابلة الشرطة دون جدوى‘
-
ممثلو هيئات شعبية واجتماعية يتداعون لاجتماع في الناصرة رفضا لرفع ضريبة الأرنونا: ‘موقف نصراوي موحد للدفاع عن حقوق السكان ومصالحهم‘
-
البشائر الأهلية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الـ 19 من طلابها
-
بلدية كفر قرع تنظم دورة للحماية من التحرش الجنسي وتعزيز الأمن الشخصي لدى الرياضيين
-
بعد 98 جلسة.. نتنياهو ينهي الادلاء بشهادته أمام المحكمة
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
علي صلالحة يقرر خوض الانتخابات الداخلية لحزب الديمقراطيين
-
الشرطة: تخليص طفلة (4 سنوات) من حضانة أطفال مغلقة في تل السبع
-
بلدية الطيرة تقرر عدم رفع ضريبة الأرنونا: التخفيف عن الأهالي هو الأولوية في هذه المرحلة





أرسل خبرا