بلدان
فئات

21.05.2024

°
12:53
خريجون بجامعة ييل الأمريكية ينسحبون من حفل للتخرج دعما للفلسطينيين
12:24
‘انطلاقة‘ مشروع في عكا يهدف لدعم وتوجيه الشباب لوضع بصمتهم في طريق مستقبل متميز
10:54
مصرع عامل جراء سقوط شاحنة بورشة بناء في منطقة المركز
10:49
اصابة زوجة الرئيس السوري بشار الاسد بسرطان الدم ‘لوكيميا‘
10:42
خريجون بجامعة ييل الأمريكية ينسحبون من حفل للتخرج دعما للفلسطينيين
10:31
رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ : ‘مستشار الأمن القومي الأمريكي أبلغني ان اتفاق تطبيع العلاقات مع السعودية أمر وارد‘
10:10
وزير يُحذّر : ‘في حال اتساع نطاق الحرب - ملايين المواطنين في البلاد قد يجدوا أنفسهم دون إمكانية اجراء اتصالات من هواتفهم النقالة‘
09:36
صافرات الإنذار تُدوي في عرب العرامشة وبلدات قريبة منها
09:33
وزارة الصحة الفلسطينية : ‘ارتفاع عدد الشهداء في جنين الى ستة‘
09:27
طلاب يديريون ظهورهم لبايدن خلال حفل تخريجهم بسبب الحرب في غزة
09:12
بعد اغلاق دام عدة أشهر : سلطة المطارات تعيد تشغيل ‘ترمينال 1‘ في مطار بن غوريون
09:04
نبيه ‘ريمون‘ الياس نقولا من يافة الناصرة في ذمة الله
09:01
مصادر طبية فلسطينية : ‘ارتفاع عدد الشهداء في جنين الى خمسة - بينهم طبيب‘
08:45
الجيش الإسرائيلي يعلن عن تصفيته لقائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في منطقة الشاطئ
08:43
اندلاع اشتباكات مسلحة في مخيم جنين - مصادر طبية فلسطينية : ‘استشهاد شاب برصاص الجيش الإسرائيلي‘
08:43
تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأمريكية على الطلب
08:41
الذهب قرب مستوى قياسي مرتفع وسط تكهنات بقرب خفض الفائدة
08:28
يوسف جميل جدعون من الناصرة في ذمة الله
08:19
‘قفزة فوق القفزة‘ .. نصراويات يقمن بإحياء التراث العريق والمأكولات الشعبية بين أحضان الطبيعة
08:19
لاي تشينج - تي يؤدي اليمين رئيسا جديدا لتايوان
أسعار العملات
دينار اردني 5.22
جنيه مصري 0.08
ج. استرليني 4.7
فرنك سويسري 4.07
كيتر سويدي 0.35
يورو 4.02
ليرة تركية 0.12
ريال سعودي 0.96
كيتر نرويجي 0.35
كيتر دنماركي 0.54
دولار كندي 2.72
10 ليرات لبنانية 0
100 ين ياباني 2.38
دولار امريكي 3.7
درهم اماراتي / شيكل 1.03
ملاحظة: سعر العملة بالشيقل -
اخر تحديث 2024-05-21
اسعار العملات - البنك التجاري الفلسطيني
دولار أمريكي / شيكل 3.71
دينار أردني / شيكل 5.26
دولار أمريكي / دينار أردني 0.71
يورو / شيكل 4.02
دولار أمريكي / يورو 1.08
جنيه إسترليني / دولار أمريكي 1.24
فرنك سويسري / شيكل 4.06
دولار أمريكي / فرنك سويسري 0.92
اخر تحديث 2024-05-21
زوايا الموقع
أبراج
أخبار محلية
بانيت توعية
اقتصاد
سيارات
تكنولوجيا
قناة هلا
فن
كوكتيل
شوبينج
وفيات
مفقودات
مقالات
حالة الطقس

القتال يدخل يومه الـ 101 | الجيش الإسرائيلي يقصف بنية تحتية عملياتية لحزب الله - مصادر فلسطينية: ‘شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة في غزة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-01-2024 21:33:48 اخر تحديث: 15-01-2024 06:41:00

101 يوم مرت على الحرب الدائرة بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في غزة والتي انطلقت شرارتها عندما هاجم مسلحون من حماس، غلاف غزة في جنوب إسرائيل،

مما أطلق حملة عسكرية إسرائيلية عنيفة سقط فيها ما يقرب من 24 ألف قتيل فلسطيني.

وفي اليوم الـ 101 للحرب ، تواصل القتال على أرض غزة وجددت قوات الجيش الإسرائيلي استهدافها لمواقع مختلفة في قطاع غزة . 

وقالت مصادر فلسطينية : " أن الطيران الإسرائيلي قصف منزلا لعائلة الحداد بجوار مسجد الشمعة بحي الزيتون شرق غزة، مما أسفررعن ارتقاء شهداء واصابة عدد من المواطنين " .


مصادر فلسطينية : " مستوطنون يهاجمون قرية بورين ويروعون المواطنين ويحرقون مركبات "

فادت مصادر فلسطينية أن " مستوطنين مسلحين، اقتحموا الليلة الماضية ، قرية بورين جنوب نابلس، وهاجموا منازل وأحرقوا مركبات" .

وأفادت المصادر " باقتحام مجموعة مسلحة وكبيرة من المستوطنين أطراف قرية بورين، ومهاجمتهم لعدد من المنازل وترويع أصحابها، عرف من أصحابها بشير قادوس " .

مصادر فلسطينية :  " قوات الاحتلال تهدم منزلين في قلقيلية "

افادت مصادر فلسطينية : " اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، ترافقها ثلاثة جرافات عسكرية، مدينة قلقيلية من عدة محاور، وهدمت منزلين، وأصابت شابا بالرصاص" .

وأضافت المصادر الفلسطينية " بأن عملية الاقتحام تركزت في المنطقة الشمالية من المدينة، وتحديدا في خلة ياسين "منطقة المرج"، حيث تم محاصرة منزل 120 مترا، يعود للمواطن الأسير المحرر صالح أبو صالح، والطلب من أهله اخلائه، قبل أن تشرع جرافات الاحتلال بهدمه" .

وتابعت المصادر : " في وقت لاحق، حاصرت قوات الاحتلال منزل المواطن الأسير المحرر بسام ياسين، في خلة ياسين، وقامت بهدمه. وتبلغ مساحته 120 مترا.
وعقب اقتحام المدينة اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في المنطقة ذاتها، أصيب خلالها أحد الشبان بشظية الرصاص الحي في الفخذ، حيث جرى نقله لمستشفى قلقيلية لتلقي العلاج حيث وصفت اصابته بالمتوسطة" .

وأضافت المصادر ذاتها " أن قوات الاحتلال اقتحمت منزلا يعود للمواطن سعيد ياسين، وعاثت فيه خرابا " .

وزير العدل التركي يعلن فتح تحقيق ضد لاعب كرة قدم إسرائيلي

قال وزير العدل التركي يلماز تونج، يوم الأحد، إن ممثلي الادعاء فتحوا تحقيقا ضد لاعب كرة القدم الإسرائيلي ساجيف يحزقيل مهاجم نادي انطاليا سبور التركي بتهمة "تحريض الناس على الكراهية والأعمال العدائية".

وقال تونج على منصة إكس للتواصل الاجتماعي : "بدأ مكتب المدعي العام في انطاليا تحقيقا قضائيا ضد لاعب كرة القدم الإسرائيلي ساجيف يحزقيل بتهمة 'تحريض الناس على الكراهية والأعمال العدائية‭‭‭'‬‬‬ بسبب إيماءته القبيحة الداعمة للمذبحة الإسرائيلية في غزة بعد تسجيله هدفا في مباراة انطاليا سبور وطرابزون سبور في الدوري الممتاز".

وأفادت وسائل اعلام تركية بان يحزقيل (28 عاما) أظهر إحدى يديه وكانت مغطاة بالضمادات بعد تسجيله هدفا في مرمى طرابزون سبور يوم الأحد. وكُتب على الضمادات عبارة "100 يوم، 10/7"، في إشارة إلى الهجوم الذي شنته حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر تشرين الأول.

أمير قطر: قتل وتهجير الفلسطينيين خط لا يمكن تجاوزه أو قبوله

نقلت قناة الجزيرة، يوم الأحد، عن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قوله إن "قتل وتهجير الفلسطينيين خط لا يمكن تجاوزه أو قبوله"، مضيفة أنه وصف القضية الفلسطينية بأنها "قضية مبدأ وشرف".


أمريكا تقول إنها أسقطت صاروخ كروز أطلق من مناطق يسيطر عليها الحوثيون في اليمن

قال الجيش الأمريكي يوم الأحد إن " طائرة مقاتلة أمريكية أسقطت صاروخ كروز مضادا للسفن أطلق من مناطق يسيطر عليها الحوثيون في اليمن باتجاه مدمرة أمريكية في جنوب البحر الأحمر" .

وتعد عملية الاعتراض أحدث واقعة في البحر الأحمر حيث يشن الحوثيون هجمات على الشحن الدولي فيما يقولون إنها حملة لدعم الفلسطينيين في غزة.

ويأتي ذلك في أعقاب سلسلة من الغارات الجوية الأمريكية والبريطانية على أهداف للحوثيين في اليمن والتي دفعت الجماعة المتحالفة مع إيران إلى التهديد برد "قوي".

ونشرت القيادة المركزية الأمريكية خبر اعتراض الصاروخ على منصة إكس للتواصل الاجتماعي وقالت إنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار. وقالت القيادة المركزية الأمريكية إنه تم إسقاط الصاروخ بالقرب من مدينة الحديدة الساحلية باليمن.

وزير خارجية الصين يقول إن بلاده تدعو إلى مؤتمر سلام واسع النطاق بشأن أزمة غزة

قال وزير خارجية الصين وانغ يي إن الحرب في غزة مستمرة في التصاعد وإن الصين تدعو إلى عقد مؤتمر سلام دولي أوسع نطاقا وأكثر موثوقية وفعالية ووضع جدول زمني ملموس لتنفيذ حل الدولتين.

وأدلى وانغ بهذه التصريحات للصحفيين بعد محادثات مع وزير الخارجية المصري سامح شكري في القاهرة حيث جرى تبادل وجهات النظر بشأن الحرب بين إسرائيل وحماس وفقا لبيان صادر عن وزارة الخارجية الصينية.

ويقوم وانغ بجولة تشمل مصر وتونس وتوجو وساحل العاج وتختتم يوم الخميس.

وبعد محادثات مع نظيره المصري، قال وانغ إن الصراع في غزة "يتسبب في خسائر فادحة في صفوف المدنيين الأبرياء ويؤدي إلى كوارث إنسانية خطيرة واتساع نطاق الآثار السلبية على نحو سريع"، بحسب بيان وزارة الخارجية الصينية.

وقال وانغ إن البنية التحتية في قطاع غزة دمرت بالكامل وإن الملايين يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة. وأوضح أن الصين قررت تقديم دفعة ثالثة من المساعدات الإنسانية الطارئة لسكان القطاع.

وأضاف وانغ أنه يتعين على المجتمع الدولي أن يستمع بعناية إلى المخاوف المشروعة لدول في المنطقة "ويجب أن يكون الحكم في غزة في المستقبل خطوة مهمة نحو حل الدولتين".

وفي محادثات منفصلة مع أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، اتفق الاثنان على أنه يتعين على المجتمع الدولي أن يتخذ إجراءات لتهدئة الوضع وتحقيق وقف لإطلاق النار في أقرب وقت ممكن.

وأكد وانغ وأبو الغيط في بيان مشترك نشرته وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا)‭‭ ‬‬في وقت متأخر من يوم الأحد أنه " يجب على الدول التي لها تأثير، على وجه الخصوص، أن تؤدي دورا موضوعيا وغير متحيز وبناء في هذا الصدد".

وشدد الجانبان على أن حل الدولتين يظل الأساس "لأي ترتيبات مستقبلية تتعلق بمصير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما في ذلك القدس الشرقية".

حماس تنشر فيديو جديد لثلاثة مختطفين محتجزين في غزة - مسؤولون اسرائيليون : " حرب نفسية "

نشرت حركة حماس، مساء الاحد، شريط فيديو جديد لثلاثة مختطفين محتجزين لديها في قطاع غزة، وهم : نوعه أرغاماني، ويوسي شرابي، وإيتاي سفيرسكي، وهم يناشدون الحكومة وقف الحرب وإطلاق سراحهم، وذلك بالتزامن مع مرور 100 يوم على بدء الحرب. وانتهى المقطع غير المؤرخ ومدته 37 ثانية بعبارة تقول "انتظرونا.. غدا سنخبركم بمصيرهم".

وفي فيديو منفصل اخر، قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، يوم الأحد، إن "مصير الكثير من الرهائن الإسرائيليين في غزة بات غير معروف ، خلال الأسابيع الأخيرة، وقيادة العدو وجيشه تتحملان كامل المسؤولية عن هذا الملف ". وأضاف قائلا "أي حديث سوى وقف العدوان عن أهلنا ليس له قيمة". 

ويحجم المسؤولون الإسرائيليون بوجه عام عن الرد على رسائل حماس بشأن المختطفين ويصفوها بأنها حرب نفسية.

وزير الخارجية الاسرائيلي يتحدث مع وزير خارجية الإمارات: "ملزمون بإعادة المختطفين"

تحدّث وزير الخارجية الاسرائيلي يسرائيل كاتس مع وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله بن زايد، مؤكدا على مسامعه "الأهمية التي توليها إسرائيل للعلاقات مع الإمارات العربية المتحدة".

وقال كاتس : "أبلغت الوزير الاماراتي بان اسرائيل ملزمة بإعادة جميع المختطفين وهزيمة حماس."

11:02 | صفارات انذار في الجليل الاعلى

دوت صفارات الانذار في "مَتت" في الجليل الاعلى للتحذير من اطلاق صواريخ .

الهلال الأحمر: الوضع كارثي جدا بسبب البرد والنزوح

قال متحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة، يوم الاثنين، إن "الوضع كارثي جدا بسبب البرد الشديد وظروف النزوح". وأضاف المتحدث قائلا للجزيرة : "تمكنا من إدخال عدد من سيارات الإسعاف إلى غزة وشمالها".

وزارة الصحة في غزة: "استشهاد 24100 فلسطيني في العدوان منذ 7 أكتوبر"

أعلنت وزارة الصحة في غزة "استشهاد 24100 فلسطيني في المجمل، وإصابة 60834 في العدوان على غزة" منذ السابع من أكتوبر تشرين الأول. وقالت الوزارة إن "نحو 132 فلسطينيا استشهدوا وأصيب 252 آخرون خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية".

الجيش الاسرائيلي يسحب لواء 36 الذي يضم وحدة جولاني من غزة

قام الجيش الاسرائيلي بسحب لواء 36 الذي يضم وحدة جولاني من غزة . ويضم اللواء بالاضافة الى وحدة جولاني وحدات مدرعات ووحدة احتياط . وقالت وسائل اعلام عبرية ان " الانسحاب جاء بعد تقييم للوضع تبين خلاله ان لا حاجة لهذه الوحدات في هذه المرحلة للتواجد في غزة ، وانها تخرج من غزة بهدف التحديث واجراء تدريبات ، وفي حالة احتياج الجيش لها فانها ستعود الى القطاع " .

مصادر فلسطينية : " عشرات الشهداء والجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة "

افادت مصادر فلسطينية أنه " استُشهد عشرات المواطنين أغلبهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون، إضافة لعدد من المفقودين في قصف الاحتلال المتواصل على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، جوا وبرا وبحرا، في اليوم الـ101 من العدوان" .

وأفادت مصادر طبية في القطاع " باستشهاد 16 مواطنا بينهم 6 أطفال في قصف طيران الاحتلال الحربي المتواصل على خان يونس جنوب قطاع غزة.   
واستشهد 6 مواطنين وأصيب 15 آخرون بجروح مختلفة بعد قصف من طيران الاحتلال، لمنزل في حي الزيتون شرق مدينة غزة. واستشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون في قصف من طائرات الاحتلال استهدف منزلا شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة" .

الجيش الاسرائيلي : استهداف خلية نفذت عملية إطلاق قذيفة مضادة للدروع نحو منطقة مالكيا

افاد المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي : " خلال اليوم اغارت قوات الجيش الاسرائيلي على عدة مناطق في لبنان بالإضافة إلى مهاجمة خليتين " . 
واضاف : " بالإضافة إلى ذلك وخلال أقل من ساعة بعد تنفيذها عملية إطلاق قذيفة مضادة للدروع نحو منطقة مالكيا قامت قواتنا بمهاجمة الخلية التي نفذت عملية الإطلاق. 
كما تم رصد عدة عمليات إطلاق قذائف من لبنان نحو بعد المناطق الحدودية حيث هاجمت قوات الجيش مصادر النيران " .

جالنت: ‘مرحلة المعارك المكثفة في شمال غزة انتهت وستنتهي قريبا في الجنوب‘

تطرق وزير الامن يوآف جالنت الى الحرب الدائرة في غزة والمستمرة منذ ثلاثة اشهر . وقال : " قبل حوالي ثلاثة اشهر عرضت مع القائد العام للجيش الاسرائيلي خطة الحرب امام المجلس الوزاري المصغر " الكابينيت" ، وفي هذه الخطة أشرنا الى مراحل تنفيذ الحرب واوضحنا ان مرحلة الحرب سوف تستمر لمدة ثلاثة اشهر ، وفي شمال غزة هذه المرحلة انتهت " .

واضاف جالنت :" في جنوب غزة سنصل الى هذا الانجاز قريبا ، وفي المكانين ستصل اللحظة التي سننتتقل بها الى المرحلة القادمة " .


جالنت عن ادخال العمال الفلسطينيين الى البلاد :" هناك رغبة في القيام بعمليات ولكن يجب تمكين المواطنين من العمل وطلب الرزق"

تطرق وزير الامن يوأف جالنت خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامه مساء اليوم الى قضية ادخال العمال الفلسطينيين من الضفة الغربية الى البلاد، واجاب عن سؤال اذا ما كانت عملية رعنانا سوف تؤثر في هذا الامر قائلا :" ضغط الجيش في الضفة الى جانب الصور التي تأتي من غزة ونجاح الجيش في القطاع ، يؤدي الى رغبة في القيام بعمليات " .
واضاف جالنت :" حل هذا الامر يتم عبر صمامات تمكن المواطنين الفلسطينيين من العمل وطلب الرزق ، ويجب ان نفهم انه ايضا خلال السنوات القادمة سيعيش العرب واليهود جنبا جنب " .

20:58 | صفارات انذار في سديروت

جالنت ينتقد نتنياهو: " التردد السياسي سيؤثر سلبا على العملية العسكرية "

انتقد وزير الامن يوأف جالنت رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو لعدم اتخاذ قرار سياسي بما يتعلق في اليوم الذي سيلي الحرب على غزة .
وقال جالنت :" مع انتهاء الحرب لن يكون هناك تهديد عسكري ، منظمة حماس لن تستطيع الحكم بقوة عسكرية في القطاع وللجيش الاسرائيلي ستكون حرية العمل المطلقة ، في غزة يعيش الفلسطينيون وهم سوف يحكمون في المستقبل ، انتهاء الحرب يجب ان يكون موصولا بقرار سياسي دولي ، فالقرار السياسي هو الذي يقود العمل العسكري والتردد في اتخاذ قرار سياسي سيؤثر سلبا على العملية العسكرية " .
وتابع جالنت :" وضعت امام المجلس الوزاري المصغر الكابينيت خطة بهذا الشأن وعلى اعضائه دراستها وبحثها وتحديد هدف الحرب " .


المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي: ‘قصفنا أهدافا قريبة من المكان الذي يتواجد فيه مختطفون‘

قال المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي دانيئال هغاري: " 
نشرت حماس خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية مقاطع فيديو عن بعض المختطفين، مستخدمةً بطريقة وحشية المختطفين الأبرياء. أود أن أصعد المنبر هذا المساء لأحيطكم بالمعلومات المتوفرة لدينا حول تلك الأحداث، بعد أن أبلغنا العائلات بها " .

واضاف هغاري : " كان إيتاي ونوعا ومختطف آخر طلبت أسرته ألا نذكر اسمه قد اختُطفوا إلى غزة في السابع من أكتوبر الماضي، بطريقة إجرامية وعنيفة من قبل منظمة حماس.
وقد وصل إيتاي سفيرسكي، البالغ من العمر ثمانية وثلاثين عامًا، إلى منزل والديه في كيبوتس بئيري للاحتفال بعيد "فرحة التوراة" اليهودي. وقُتل والداه على يد عناصر حماس، بينما تم اختطافه.

وتم اختطاف نوعا أرغاماني، البالغة من العمر ستة وعشرين عامًا، مع صديقها - أفيناثان - من مهرجان 'نوفا' الذي كان يوحي بمعاني الخير وبهجة الحياة. إن صورة نوعا، وهي محاطة بمخربين على دراجة نارية، مستصرخةً طلبًا للنجدة، تمس قلب كل شخص في إسرائيل والعالم.

بغض النظر عن تلقينا إشارة حياة من نوعا ، أود التعليق على المشاهد التي وردت من الفيديو حول مصير ايتاي والمختطف الاخر: 

ايتاي لم يتعرض لاطلاق نار من قبل قواتنا- هذا كذب. لم يكن المبنى الذي تواجدوا فيه مستهدفاً، ولم يتم قصفه من قبل قواتنا.

لم نعلم في الوقت الحقيقي مكان المختطفين. إننا لا نستهدف أي مكان نعلم أنه قد يتواجد فيه مختطفون.
إننا قصفنا بالفعل أهدافًا قريبة من المكان الذي تم احتجازهم فيه، ونجري حالياً التحقيق في الحادث وملابساته ونفحص الصور التي تنشرها حماس إلى جانب معلومات أخرى تتوفر لدينا " .

ومضى هغاري بالقول : " أود اطلاعكم انه في الايام الأخيرة التقى مندوبو الجيش مع عائلات ايتاي والمختطف الآخر وابدوا خشيتهم الكبيرة عن مصيرهم وذلك نظرًا لمعلومات توفرت لدينا. 

حماس تحاول استغلال حقيقية كون المجتمع الاسرائيلي يقدس حياة أفراده وذلك لزرع الرعب والخوف. نعم المجتمع الاسرائيلي يقدس حياة أفراده هذه عظمتنا في الاهتمام بمواطنينا وباصرارنا على اعادة المختطفين والمختطفات.

ونعمل بكل السبل لإعادة المختطفين وتجنب المساس بهم. هذه هي بوصلتنا في ساحة المعركة؛ إنها واجبنا الأخلاقي.

وأدعو الجمهور إلى الامتناع عن نشر الشائعات والمعلومات غير المؤكدة، والالتزام بالتقارير الصادرة عن الجهات الرسمية" .

الجيش الإسرائيلي يقصف بنية تحتية عملياتية لمنظمة حزب الله في الأراضي اللبنانية

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: " قصفت طائرة مقاتلة من سلاح الجو قبل قليل بنية تحتية عملياتية لمنظمة حزب الله في منطقة مارون الراس في جنوب لبنان " .

وأضاف : " وقد تم في وقت سابق اليوم إطلاق عدة صواريخ اعتراضية باتجاه عدة أهداف جوية مشبوهة فوق الأراضي اللبنانية في منطقة يارون ورميش، علماً بأن هذه الأحداث قد انتهت " .

الجيش الاسرائيلي: " اطلاق النار على مسلحين على الحدود المصرية "

أفاد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي ان " حوالي 20 مشتبها بينهم مسلحون وصلوا منتصف الليل من الاراضي المصرية الى المنطقة الحدودية القريبة من نيتسانا " .
واضاف الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي " أن جنود الجيش الاسرائيلي الذين عملوا في المنطقة اطلقوا النار باتجاه المسلحين وتم رصد بعض الاصابات . المشتبهون وصلوا على ما يبدو بهدف تهريب المخدرات الى الاراضي الاسراىيلية " .


تصوير الجيش الاسرائيلي 


(Photo by Ahmad Hasaballah/Getty Images)


(Photo by Ahmad Hasaballah/Getty Images)


(Photo by Ahmad Hasaballah/Getty Images)




[email protected]استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ

إعلانات

إعلانات

اقرأ هذه الاخبار قد تهمك