بلدية شفاعمرو تكرم ممثلي الجيل الذهبي على مساهمتهم في مشروع ‘الشيخوخة المثلى‘
كَرمت بلدية شفاعمرو وقسم الشيخوخة المثلى ومديرته صفاء حمادة طه ، مجموعة ممثلي الجيل الذهبي الذين ساهموا بشراكة وتعاون كبيرين

تصوير بلدية شفاعمرو
على مدار العام في بناء خطة عمل تهدف الى تطوير وتنجيع الخدمات وسد الفجوات لدى الجيل الذهبي في المدينة ، من خلال نقل التصورات العملية من القبل جمهور الهدف للبرنامج ، حيث سيتم البدء في العمل بهذه الخطة خلال العام القادم .
شارك في اللقاء رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين ، مدير عام البلدية السيد عمر الملك ومديرة البرنامج صفاء حمادة طه ، والتي رافقت المجموعة على مدار عام من خلال القيام بدراسة تفصيلية لكافة الحاجات وتحويلها لخطة عمل تنفيذه على أرض الواقع ، والتي أكدت خلال التكريم أن الخاصية المميزة التي اعُتمدت في هذا البرنامج ، هي في الشراكة الحقيقية مع الحقل ، حيث أن خطة العمل بُنيت بشراكة كاملة مع ممثلي الجيل الذهبي الذين كانوا خير شريك يملك الخبرة والرغبة الكبيرة في العطاء ، بالإضافة إلى أن المجموعة تمثل الفسيفساء الشفاعمري المميز من كافة أطياف شفاعمرو ، كما وثمنت الجهود الكبيرة التي بذلتها المجموعة خلال العام .
هذا وابدى الحضور امتنانهم على هذه المبادرة الطيبة، وأكدوا أهمية المشروع واستثنائيته عن مشاريع سابقة وعلى أهمية استمراراهم كجزء مركزي في إدارة تنفيذ الخطة على أرض الواقع .







من هنا وهناك
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم





أرسل خبرا