بلدية الطيبة : ‘ جلب خدمات قانونية مجانية الى مدينة الطيبة ‘
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من بلدية الطيبة ، جاء فيه : " لقاء مهم مع ممثلي وزارة القضاء والمساعدة القانونية والجويينت

تصوير البلدية الطيبة
لفتح مكتب مساعدة قانونية مجانية لجميع من لديه دين بدائرة الاجراءات مركز جباية الغرامات( חוב בלשכת ההוצאה לפועל והמרכז לגביית קנסות ) .
تم الاتفاق على فتح مكتب ببناية بلدية الطيبةً لاستقبال المراجعين.
المراجعة ستكون لدى موظفة وحدة الاجراءات كفار سابا التي ستجلس يوماً بالاسبوع بمكتب بالبلدية ومعها محامي من مكتب المساعدة القانونية ( יחידת סיוע משפטי ) .
حسب المعطيات الرسمية هناك اكثر من 4500 شخص فوق جيل 15 من مدينة الطيبة لديهم ملفات بدائرة الاجراءات ( הוצל״פ ) .
جلب الخدمة حتى المدينة هو من اجل راحتكم .
يذكر ان المشروع ممول من قرار الحكومة 550 .
رؤيتنا واضحة ونطبقها على ارض الواقع " . الى هنا نص البيان . 
من هنا وهناك
-
الحاج سليم محمد ‘سلوى‘ جابر من الطيبة في ذمة الله
-
اصابة سائق دراجة نارية بحادث طرق على شارع 444 قرب الطيبة
-
‘ بسام جابر يحاور ‘ المربي د. أسامة مصاروة من الطيبة
-
نبيل عبد الرحمن عويضة (ابو العبد) من الطيبة في ذمة الله
-
نقابة المحامين في الطيبة تجمع نخبة من الخبراء والمحامين في ندوة متخصصة حول الذكاء الاصطناعي
-
عبد الله جابر يجدد اتفاقيته مع أبناء الرينة لثلاث سنوات اخرى
-
شاب فاقد للوعي اثر تعرضه لاصابات نافذة في الطيبة
-
الشرطة : ‘ اعتقال سيدة من الطيبة بشبهة التحريض على الإرهاب وتمجيد عملية قُتل فيها جندي احتياط ‘
-
نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة حول ‘الذكاء الاصطناعي القانوني وحماية خصوصية الموكلين‘
-
الطيبة تسضيف المؤتمر السنوي للجوقات المدرسية





أرسل خبرا