قسم الامن والطوارئ في بلدية الطيبة: اختتام دورة جديدة لتقديم الاسعافات الاولية
12-12-2023 08:24:43
اخر تحديث: 12-12-2023 10:42:00
تم يوم أمس الاثنين اختتام دورة جديدة لتقديم الاسعافات الاولية، والتي أشرف عليها قسم الأمن والطوارئ في بلدية الطيبة. وقالت بلدية الطيبة في بيان صادر عنها :" هذه الدورة الرابعة منذ بداية الحرب،

تصوير: بلدية الطيبة
والتي من شأنها توسيع نطاق المتطوعين والمتطوعات في ساعات الطوارئ ".
وأضاف بيان بلدية الطيبة :" هذه الدورات المتنوعة تُعطى للجمهور بدون تكلفة وتقام بمساع من رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور ومدير قسم الامن والطوارئ في البلدية احمد مصاروة والذي بدوره يسعى قدر الامكان لتجهيز اكبر عدد من المواطنين وادخالهم في دورات مهنية متنوعة ليتمكنوا من تقديم المساعدات الاولية في حالة وقوع اي طارئ وذلك حتى تصل طواقم الاسعاف والانقاذ الرسمية، والتي كما يبدو سيكون عرقلة في وصولها حالات الطوارئ الصعبة مثل وقوع صواريخ وهزات ارضية لا سمح الله ". من سينقذ المواطنين في الدقائق الاولى الحرجة هم المواطنين انفسهم! ".






من هنا وهناك
-
‘ بسام جابر يحاور ‘ المربي د. أسامة مصاروة من الطيبة
-
نبيل عبد الرحمن عويضة (ابو العبد) من الطيبة في ذمة الله
-
نقابة المحامين في الطيبة تجمع نخبة من الخبراء والمحامين في ندوة متخصصة حول الذكاء الاصطناعي
-
عبد الله جابر يجدد اتفاقيته مع أبناء الرينة لثلاث سنوات اخرى
-
شاب فاقد للوعي اثر تعرضه لاصابات نافذة في الطيبة
-
الشرطة : ‘ اعتقال سيدة من الطيبة بشبهة التحريض على الإرهاب وتمجيد عملية قُتل فيها جندي احتياط ‘
-
نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة حول ‘الذكاء الاصطناعي القانوني وحماية خصوصية الموكلين‘
-
الطيبة تسضيف المؤتمر السنوي للجوقات المدرسية
-
مها الأطرش من الطيبة في ذمة الله
-
عليا حنون عازم من الطيبة في ذمة الله





أرسل خبرا