مدير قسم المعارف في مجلس البقيعة: ‘قسم كبير من الطلاب لا زال يتعلم بعد بسبب نقص الملاجئ‘
يواصل قسم كبير من الطلاب في البقيعة، في مختلف المراحل الدراسية، يواصلون التعلم عن بُعد في ظل الحرب التي اثرت بشكل كبير على سير العملية التعليمية،
مدير قسم المعارف في مجلس البقيعة يتحدث عن التعلم عن بُعد
وعلى المعلمين والطلاب على حد سواء، فقد اضطروا للابتعاد عن المدارس وسط أجواء مشحونة لا تتيح سير حياة طبيعية لهم.
للحديث اكثر عن هذا الموضوع ، استضافت قناة هلا عبر الزوم حمد علي مدير قسم المعارف في مجلس البقيعة المحلي.
وقال حمد علي مدير قسم المعارف في مجلس البقيعة المحلي في حديثه لقناة هلا : " بعد أسبوع من أحداث السابع من أكتوبر بدأنا نتعلم عبر الزوم لنحو أسبوعين ، ثم بدأنا نفكر كيف نعيد الطلاب الى مقاعد الدراسة ، فبدأنا حسب القرار بإعادة الطلاب في الصفوف الابتدائية ، صف أول وثاني ، وفي المرحلة الثانوية أعدنا صف الحادي عشر وصف الثاني عشر ، وبعد نحو أسبوع وتحديدا بتاريخ 13/11 بدأنا بالعودة للتعليم الوجاهي ، ليس بجميع الطلاب وانما حسب كمية الطلاب في المدرسة وحسب الملاجئ " .
لمشاهدة المقابلة كاملة على قناة هلا اضغطوا على الفيديو أعلاه ..

من هنا وهناك
-
علي صلالحة يقرر خوض الانتخابات الداخلية لحزب الديمقراطيين
-
الشرطة: تخليص طفلة (4 سنوات) من حضانة أطفال مغلقة في تل السبع
-
إصابة شاب جراء انقلاب رافعة شوكية في رأس علي
-
أهال من مصمص: قوات الشرطة ترافق جرافات لهدم منزل أحمد أبو شهاب
-
توقعات بازدحامات مرورية خانقة بسبب احتجاج للحريديم.. حاولوا تجنب هذه الشوارع والطرقات!
-
مجدل شمس تُفجع بوفاة الشاب هادي أحمد فخر الدين جراء سقوطه من ارتفاع خلال عمله
-
عمليات انعاش برجل تعرض للدهس في نيشر قرب حيفا
-
د. ياسر بشير: توجه كبير من الطلاب للعلاج النفسي بسبب تراكمات الحرب
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
فدوى مواسي من باقة الغربية تتحدث عن كيفية الحفاظ على جودة زيت الزيتون





أرسل خبرا