نجوى كرم تستقبل 2024 مع جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب في دبي
تستقبل "شمس الأغنية اللبنانية" الفنانة نجوى كرم العام الجديد 2024 بأمنيات المحبّة والسلام، برفقة الجمهور العربي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة،

صورة نشرتها الفنانة نجوى كرم على صفحتها بالفيسبوك - بدون كريديت
حيث تستقبل العام الجديد في "فيستيفال أرينا" بإحياء ليلة طربية استثنائية، مع "سلطان الطرب" جورج وسوف والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.
وكانت نجوى كرم قد أعلنت عن مشاركتها في الحفل من خلال منصاتها المختلفة في السوشيال ميديا قائلةً: "ما أروع أجواء دبي لاستقبال السنة الجديدة... وأكيد لازم نستقبلها سوا! لاقونا ليلة راس السنة بـ آرينا فيستيفال سيتي"، وأوضحت أنها سعيد بتجديد تعاونها مع "مومينت أفانتس" في دبي، خاصة أنهم محترفون في تنظيم الحفلات.
وكانت الشركة المنظمة للحفل "مومينت" قد نشرت فيديو ترويجياً له حمل عبارات: "في الإمارات في دبي بالتحديد" و "خلينا نلتقي كلنا سوا في دبي" و"مشتاق لدبي ولشعب دبي" و"من تنظيم مومينت افانتس"، واختتمت بكلمة " SOON".

صورة نشرتها الفنانة نجوى كرم على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريديت
من هنا وهناك
-
إيمان العاصي: هذا رأيي في الزواج من جديد وابنتي هي الأولوية
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد





التعقيبات