وزارة الصحة تعلن عن إلغاء الحاجة لغلي الماء في حيفا
21-11-2023 07:35:50
اخر تحديث: 21-11-2023 09:42:00
أعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم الثلاثاء، عن إلغاء الحاجة لغلي الماء في مدينة حيفا. وجاء في بيان صادر عن الوزارة، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :

صورة للتوضيح فقط - تصوير: shutterstock_Teo K
" بعد الحصول على نتائج المياه الميكروبية السليمة، تعلن وزارة الصحة عن إلغاء الحاجة لغلي الماء في مدينة حيفا. المياه صالحة للشرب ولأي استخدام آخر ".
من هنا وهناك
-
منتدى رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة: ‘إطلاق النار على بيت رئيس مجلس محلي عرعرة – عارة عمل آثم وجبان‘
-
حدث في منطقة الشمال.. اعتقال شاب مشتبه بسرقة ‘نقوط‘ عروسيْن من منزلهما
-
تقرير | نتنياهو يطلب 11 موقعا محصنا ومضمونا في قائمة الليكود لانتخابات الكنيست القادمة
-
(ممول) فورد.. العلامة الرائدة في عالم شاحنات ‘البيك أب‘
-
القائم بأعمال رئيس بلدية الطيبة عبد الحكيم جبارة يعلن عن معارضته لرفع ضريبة الأرنونا: ‘هذه حجة المفلس مهنيا‘
-
بمشاركة فرق من مختلف أنحاء البلاد.. تنظيم بطولة ‘نلعب بأمان‘ في سخنين
-
علاقات عامة | بشرى لقطاع المصالح في الناصرة والمنطقة: بنك هبوعليم يفتتح فرعا متخصصا للمصالح
-
د. حسام عازم والمهندس منصور دهامشة يتحدثان عن قضية هدم البيوت ومكافحة الجريمة
-
علاقات عامة | بنك إسرائيل ينشُر إصلاحاً في مجال العمولات المفروضة على الأسر والمصالح التجارية الصغيرة
-
المحاميان شادي شويري وسرور محاميد يتحدثان عن تفشي الجرائم في المجتمع العربي وملف البيوت المهددة بالهدم





أرسل خبرا