ياسمين رئيس تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لتصوير فيلمها
21-11-2023 07:30:54
اخر تحديث: 21-11-2023 14:24:00
استأنفت الفنانة ياسمين رئيس، أمس الإثنين، تصوير أحداث فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، وذلك بعد تماثلها للشفاء إثر وعكة صحية تعرضت لها نهاية

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير @mohamedrizzk
الأسبوع الماضي، ونقلت بسببها لأحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج ولم يتم الكشف عن أية تفاصيل تخص وضعها الصحي.
ومن المقرر أن تشارك ياسمين رئيس في تصوير عدد من المشاهد، حيث تجسد دور فتاة تدعى "وردة" وهي تعمل بمطعم لتقديم الوجبات السريعة.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير @mohamedrizzk

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير @mohamedrizzk
من هنا وهناك
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله





أرسل خبرا