إلهام الفضالة تخوض الموسم الرمضاني بهذا المسلسل
تخوض الممثلة الكويتية إلهام الفضالة الموسم الدرامي الرمضاني المقبل (2024). وقد أعلنت من خلال صفحتها مشاركتها في الموسم الرمضاني

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - mq_photoshoot
من خلال مسلسل "بعد غيابك عني"، من دون إضافة أية تفاصيل أخرى سوى الكشف عن مخرج العمل، وهو سائد الهواري، ومؤلفته علياء الكاظمي.
ونشرت الفضالة في صفحتها ملصقاً دعائياً مبدئياً للعمل ظهرت فيه منفردة، ووأرفقته بتعليق : "لأول مرة اجتمع مع الكاتبة علياء الكاظمي في المسلسل الرمضاني (بعد غيابك عني)".
من ناحية أخرى حرصت الكاظمي على الرد على منشور الفضالة، كاتبة :"يا بعد عمري، هذا شرف كبير لي إني أشتغل معك، ويا رب نحقق نجاح جميل مع بعض، وشكراً على كل شيء يا الغالية الحبيبة والراقية جداً".
يشار إلى أن الفضالة شاركت في مسلسل جديد بعنوان «خواتي غناتي» مع المخرج سائد الهواري، والمُقرر عرضه قريباً.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام -mq_photoshoot

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام -mq_photoshoot
من هنا وهناك
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب





أرسل خبرا