ادريس مواسي : ‘ الخطأ الكبير كان باسقاط الحكومة السابقة التي كانت أقل ضررا ‘
ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،
ادريس مواسي يتحدث عن الأحداث الأمنية في البلاد واخر التطورات
استضافت قناة هلا ادريس مواسي ناشط سياسي واجتماعي ونائب رئيس بلدية باقة الغربية سابقا .
وقال ادريس مواسي في حديثه لقناة هلا : " للأسف الشديد أن شخصا مثل بن غفير دخل للحكومة الإسرائيلية وأصبح يصدر قرارات ، وهو غير مناسب ليكون وزيرا أو حتى ممثل جمهور ، والخطأ الكبير كان باسقاط الحكومة السابقة ، فماذا نتوقع من حكومة يتواجد فيها أمثال سموتريتش وبن غفير " .
وأضاف ادريس مواسي لقناة هلا : " رغم كل مساوئ الحكومة السابقة التي كانت بإدارة لبيد وبينيت ، الا أنها كانت أفضل بكثير من البديل ، ولهذا قلنا حافظوا على الحكومة فهي أقلهم ضررا ، لكنهم قالوا لا لأنهم يريدون افشال منصور عباس وأنا أقول أن أسلوب منصور عباس كان معقولا وواضحا في تلك الفترة ، فقد حافظ على بعض الأشياء أن تكون لصالح المواطنين العرب ، ومنع بعض الأشياء لأن المعارضة في تلك الحكومة وهي حكومة اليوم حاولت أن تستفز وتفشل الحكومة السابقة " .
ومضى ادريس مواسي بالقول لقناة هلا : " استفدنا من أخطاء الماضي أنه لا يجب أن نكون دائما في المعارضة ، وما أفهمه هو أنني يجب أن أناضل من موقع وليس وأنا في المعارضة من بعيد " .

من هنا وهناك
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت





أرسل خبرا