غدا الجمعة : تنظيم حفل لأنغام في الإمارات
07-11-2023 07:49:27
اخر تحديث: 09-11-2023 10:56:00
حدّدت الشركة المنظّمة لحفل الفنانة أنغام في الإمارات موعداً لإحيائه بعد تأجيله 20 يوماً، حيث كان مقرراً له 20 أكتوبر الماضي. وكشفت الشركة في بيان أن الموعد الجديد

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
للحفل هو يوم غد الجمعة على مسرح أوبرا دبي، وقد طُرحت التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.
يُذكر أن أنغام تستعد للمشاركة في حفل "روائع بليغ حمدي" الذي يُقام في السعودية، ضمن حفلات "موسم الرياض" 2023 إلى جانب نخبة من الفنانين العرب، بينهم: ماجد المهندس، نانسي عجرم، طلال سلامة، وأصالة.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
إيمان العاصي: هذا رأيي في الزواج من جديد وابنتي هي الأولوية
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد





التعقيبات