مصادر طبية : ‘اصابة شابين اسرائيليين بمناوشات مع فلسطينيين في الضفة الغربية‘
26-10-2023 06:20:25
اخر تحديث: 26-10-2023 09:41:00
قال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء " ان شابين اسرائيلين أحضرا الى سيارة اسعاف قرب مفترق " ريمونيم " بعد ان تم الاعتداء عليهما ". وافاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما نقلا عن المتحدث بلسان

تصوير نجمة داود الحمراء - صورة للتوضيح فقط
نجمة داود الحمراء " ان الطاقم الطبي التابع لنجمة داود الحمراء قام بتقديم علاج اولي لمصاب ( 25 عاما ) وصفت اصابته بالخطيرة ولمصاب باصابة طفيفة، ومن ثم تم نقلهما لتلقي العلاج في مستشفى " شعاري تسيدق " في القدس ". من جانبها، ذكرت مصادر اعلامية عبرية لاحقا " ان الشابين اصيبا خلال مناوشات مع فلسطينيين في المنطقة ".
من هنا وهناك
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون





أرسل خبرا