رئيس الحكومة السابق بينت : ‘ أتحمل جزءا من المسؤولية عن الفشل في احباط هجوم حماس‘
قال رئيس الحكومة السابق نفتالي بينت في اطار مقابلة صحفية أجريت معه اليوم " انه واحد ممن يتحملون المسؤولية عن الفشل في كشف مخطط هجوم حماس على منطقة غلاف غزة ".

(Photo by ABIR SULTAN/POOL/AFP via Getty Images)
وردا على سؤال ان كان يرى بنفسه ممن يجب أن يتحملوا المسؤولة، قال بينت :" طبعا أنا أتحمل مسؤولية. انا أشغلت منصب رئيس الحكومة لفترة 12 شهرا وعملت من أجل تحقيق الهدف إبقاء حماس ضعيفة وتخشى من الردع الإسرائيلي ".
وتابع بينت يقول :" كانت هنالك أمور أخرى، لا أستطيع الشرح عنها، التي لم يسعفني الوقت لتنفيذها، والتي ربما كان بها ما من شأنه تغيير الصورة رأسا على عقب، لكن الحكومة سقطت".
جاءت تصريحات بينت هذه، في الوقت الذي أعلن العديد من الوزراء من بينهم وزير الأمن يوئاف غاالنت، والى جانبهم قائد أركان الجيش الإسرائيلي ورئيس جهاز الأمن العام " الشاباك " وغيرهم عن تحملهم المسؤولية عما جرى، بينما لم يصرح رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو عن هذا الموضوع شيئا.
من هنا وهناك
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘
-
تتويج مسابقتي الفضاء والتصوير العلمي في كفر مندا
-
حيفا: تخريج فوج جديد من دورة البرمجة اللغوية العصبية بإشراف المحاضر مجدي قبلان
-
جمعية أطباء لحقوق الإنسان: نحو 95٪ من الأشخاص الذين تلقّوا أدوية للاكتئاب والقلق بوصفة من طبيب العائلة لم يواصلوا العلاج النفسي
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه للغرق في شاطئ عتليت
-
الأوقاف الاسلامية: 60 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
12 طالبا من رابطة سوتشين للكراتيه في الناصرة يشاركون بمعسكر تدريبي في عمان
-
اعتقال مشتبه خالف أمر إبعاد واعتدى على شرطيتين في القدس
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى





أرسل خبرا