رامي أبو حرب يعلن انهاء عمله الإداري في اتحاد أبناء شفاعمرو
17-10-2023 11:07:18
اخر تحديث: 17-10-2023 16:11:00
في حديث مسجل أعلن رامي أبو حرب مدير فريق الدرجة الممتازة انهاء عمله الإداري في الفريق معللا ذلك "بالتزامات وامور شخصية، داعيا الجميع الى دعم الإداريين سالم بشير وبسام حنا".
رامي أبو حرب يعلن انهاء عمله الإداري في اتحاد أبناء شفاعمرو -وصلنا من رامي ابو حرب
واشار رامي حرب في رسالته الى "خدمته في الفريق في السنوات الخمس الأخيرة التي وصل فيها الفريق للدرجة الممتازة، وكذلك فريق الشبيبة الذي ارتقى هو الاخر للدرجة الممتازة، بالإضافة الى العناية بتسع فرق في قسم الشبيبة في النادي".
واكد أبو حرب "ان الفريق غير مدان وانه يملك ضمانات بقيمة مليون وثلاثمائة ألف شيقل في سلطة مراقبة الميزانيات، وانه لن يطالب باي شيقل قدمه للفريق\".

رامي ابو حرب تصوير بانيت
من هنا وهناك
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة
-
أموريم مدربا جديدا لميلان
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!





أرسل خبرا