إختتام دورة التنوَر الرقمي لاستخدام الهاتف الذكي لنادي الجيل الذهبي في جت المثلث
24-09-2023 09:03:35
اخر تحديث: 24-09-2023 12:23:00
بأجواء احتفالية بهيجة، بمشاركة رئيس المجلس المحلي جت المثلث الاستاذ خالد غرة، إختتم نادي الجيل الذهبي للمسنين والمسنات دورة التنوَر الرقمي لاستخدام الهاتف الذكي.

تصوير المجلس
هذه الدورات، ودورات مستقبلية أخرى، تأتي ضمن برنامج "مشروع 100 لمحو الأمية الرقمية" والتي قد فاز به المجلس مع بداية السنة بنحو نصف مليون شاقل.
هدف البرنامج هو تعليم المهارات والمؤهلات الرقمية للأشخاص الذين يفتقرون إلى المعرفة الرقمية بالتعاون مع جمعية تفكير جيد.
من خلال هذه الدورة اكتسب المشاركين والمشاركات الأدوات المهنية التي تمكنهم من التعرف والقدرة على الاستخدام السليم للهاتف الذكي والقيام بعدة نشاطات وخدمات حياتية سواء كان ذلك على صعيد التواصل الاجتماعي أو من خلال التواصل مع المؤسسات الخدماتية و الرسمية للقيام بالمهام الضرورية.
تخلل الحفل فقرات عديدة، وفي الختام تم توزيع شهادات انهاء على المشتركين والمشتركات في الدورة حيث اعربوا عن سعادتهم.
تم الحفل بمشاركة ممثلين من المجلس المحلي؛ الأستاذ خالد غرة رئيس المجلس، محاسبة المجلس علا أبو غزالة، سماح عثمان المطورة الاقتصادية الاستراتيجية وسهير شمالية مديرة قسم الرفاه الاجتماعي.








من هنا وهناك
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب





أرسل خبرا