نهائيا : شباب الطيبة سيواصل اللعب في الدرجة الأولى بقرار المحكمة العليا
10-09-2023 08:51:28
اخر تحديث: 10-09-2023 11:51:00
أصدرت المحكمة العليا في الاتحاد العام ، قرارا نهائيا ببقاء فريق شباب الطيبة في الدرجة الأولى ، بعد ان بحثت قرارها الأول من جديد بعد ان استصدر موكل

جانب من لاعبي فريق شباب الطيبة - تصوير موقع بانيت
فريق شباب طمرة قرارا من المحكمة المركزية بإعادة ملف الفريق للمحكمة العليا في الاتحاد لكرة القدم التي نظرت من جديد في ذلك ، وأصدرت قرارا نهائيا ببقاء فريق شباب الطيبة في الدرجة الأولى.
عبد ربيع مدير الفريق اكد ذلك قائلا لموقع بانيت : "احمد الله بنجاح جهود رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور ورجال الاعمال الذين دعموا الفريق ماليا في محنته والجمهور الذي ساندنا في كل الخطوات. المحكمة العليا انصفتنا جميعا واعادت الفريق نهائيا للدرجة الأولى ونستعد الان للمباراة يوم الأربعاء مع أبناء زلفة".
صورة وصلتنا من كتلة الطيبة أولا
من هنا وهناك
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة





التعقيبات