أماني السويسي تطرح كليب ‘كنت أتمنى‘
طرحت الفنانة التونسية أماني السويسي أغنية مصورة جديدة بعنوان " كنت أتمنى " باللهجة المصرية. الأغنية من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم،

صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:a.a2019a.a
وإنتاج " لايف ستايلز ستوديوز ".
خالفت السويسي بأغنية " كنت أتمنى " التوقعات، حيث طرحت عملاً غنائياً درامياً في عز فصل الصيف، في الوقت الذي يشهد الموسم الملتهب أعمالاً غنائية إيقاعية راقصة. وقد صورت الأغنية في لبنان مع المخرج فادي حداد، وسلطت الضوء على إشكالية أنانية الرجل في علاقته العاطفية مع شريكة حياته. من جهتها، أعربت السويسي عن سعادتها بصدور أغنية " كنت أتمنى "، التي قدَّمتها بإحساس، مشددة على أنها من الأغنيات القريبة جداً لها.

صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:a.a2019a.a
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:a.a2019a.a
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:a.a2019a.a
من هنا وهناك
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله





أرسل خبرا