القدس : إخلاء بناية سكنية جراء تسرب الغاز
07-08-2023 10:01:12
اخر تحديث: 07-08-2023 14:49:00
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر،الناطق الرسمي بلسان الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي

تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ
جاء فيه : " تعمل طواقم الإطفاء والإنقاذ على معالجة حادث تسرب غاز بمدينة القدس.
تعمل طواقم الإطفاء والإنقاذ على معالجة الحادث وتم اخلاء بناية سكنية واغلاق شارع ومحلات تجارية قرية من المكان.
لم يبلغ عن إصابات .
تفاصيل إضافيه لاحقا " . الى هنا نص البيان .




من هنا وهناك
-
‘الشاباك‘ : فتح باب التسجيل في مختبرات ماجن للابتكار
-
اتهام شابين من المشهد بإطلاق نار اتجاه مجمّع سكني ومحاولة الاعتداء على قريبهما إثر نزاع عائلي
-
(ممول) مطلوب للعمل في روضات الفرسان الاوائل - جلجولية
-
سلطة الاطفاء : الحكومة تخصص ميزانية لاقامة محطة اطفاء وانقاذ في بيت جن وحرفيش
-
نتنياهو وكاتس: الجيش الإسرائيلي يستهدف مواقع لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت - إيران: الهجمات الإسرائيلية في لبنان لن تمر دون رد
-
(ممول) أرض زراعية طابو للبيع في يافة الناصرة
-
ريغيف لنتنياهو: بدون إخلاء الطائرات الأمريكية – أكثر من 2.4 مليون مسافر سيفقدون رحلات الصيف
-
طالب في الصف الرابع يدرس الرياضيات في جامعة بار إيلان ويمهّد طريقه نحو اللقب الأول
-
صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة
-
اصابة فتى بحادث عنف في اللد





أرسل خبرا