تقديم لائحة اتهام ضد أحد سكان مدينة الرملة بتهمة إضرام النار بشكل متعمد
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي ،

صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت
جاء فيه : " مع نهاية تحقيق الذي أجراه محققو مركز شرطة اللد، تم تقديم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيف المتهم حتى نهاية الإجراءات القانونية ضد أحد سكان مدينة الرملة بتهمة إضرام النار بشكل متعمد في سيارة زوجته في اللد بعد أن طلبت الإنفصال منه
شرع افراد مركز شرطة اللد بالتحقيق قبل عدة أيام بعد حادثة إضرام النيران بشكل متعمد في سيارة خصوصية في مصف لركن المركبات، مما أدى إلى اشتعال النيران في مركبتين أخرتين كانتا مركونتين في الجوار.
في غضون ذلك، القى أفراد مركز الشرطة الذين وصلوا بسرعة إلى مكان الحادث بعد وقت قصير، القبض على زوج صاحبة السيارة من سكان الرملة في العشرينات من عمره، حيث تبين من تحقيق اولي ان المشتبه عارض الإنفصال بينهما. هذا وتبين أيضاً انه بعد أن ارتكب الجريمة حاول المشتبه الهروب من الشرطة باستخدام الدراجة النارية التي وصل بها إلى مكان الحادث.
مع الإنتهاء من التحقيق، تم هذا الأسبوع (يوم الإثنين) تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه على يد النيابة العامة لواء المركز تنسب له الجرائم التي نسبت اليه، مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقه" .الى هنا نص البيان .
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا