يوم الجمعة المقبل: شفاعمرو تحيي الذكرى الـ 18 للمجزرة
تُحيي مدينة شفاعمرو والمجتمع العربي عامة، مساء يوم الجمعة القادم الموافق 4.8.2023، الذكرى الثامنة عشر للمجزرة التي ارتكبها الارهابي ناتان زادة عام 2005 في حافلة مواصلات عامة

تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما - صورة من الارشيف
كانت تقل عشرات المواطنين في المدينة، والتي استشهد فيها أربعة مواطنين هم: هزار ودينا تركي، ميشيل بحوث ونادر حايك، بالاضافة إلى العديد من الجرحى.
وأفاد أحمد حمدي، رئيس اللجنة الشعبية في شفاعمرو بأن "احياء الذكرى سيتم هذا العام يوم الجمعة الموافق 4 آب 2023 في الساعة الثامنة مساء بوقفة عند النصب التذكاري لشهداء المجزرة في دوار الشهداء، بحيث سيتم وضع أكاليل من الزهور والقاء كلمات باسم بلدية شفاعمرو ولجنة المتابعة العليا واللجنة الشعبية وأهالي الشهداء".
وتابع حمدي قائلا : " إحياء الذّكرى تحت شعار "لن ننسى ولن نغفر" للمؤسّسة الحاكمة الإسرائيليّة وللقتلة المجرمين من سوائب المستوطنين الذين ثقفوا أمثال نتان زادة الذي اقترف المجزرة بحق أهالي شفاعمرو ".
يذكر أن وفدا من اللجنة الشعبية قام بزيارة لأهالي الشهداء والتقوا معهم، ودعوهم للمشاركة الواسعة باحياء الذكرى.
من هنا وهناك
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
المرشدة السياحية منى أبو العسل : لا نلحظ انتعاشا في السياحة بمدينة الناصرة
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان





أرسل خبرا