للسنة الثالثة على التوالي: إنطلاق مخيم كرة القدم الصيفي في ام الفحم
24-07-2023 14:22:42
اخر تحديث: 24-07-2023 20:31:00
نظم قسم الشبيبة – المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم وبالشراكة مع قسم معاً ، مخيماً صيفياً لكرة القدم مخصصاً لطلاب جيل المرحلة الإبتدائية ، حيث إنطلقت اليوم الإثنين

تصوير المركز الجماهيري
أولى فعاليات هذا المخيم بورشات تدريبية في ملعب التدريبات التابع لاستاد السلام، حيث إشتملت فقرات اليوم على تدريبات حول التحكم بالكرة والسرعة والعمل على تحسين التواصل والتناغم بين اللاعبين على أرض الملعب.
المخيم سيمتد على مدار أسبوعين كاملين ، وسيشمل برنامج المخيم رحلات إلى منتجعات رياضية، متنزه زرعين، كما سيشارك الطلاب في فعاليات تحديات وتسلق، ومسارات وفعاليات لتحسين اللياقة البدنية.
وقال الأستاذ قاسم توفيق محاميد – مركز مخيم كرة القدم : "أننا نهدف من خلال المخيم الى العمل مع الطلاب على تطوير قدراتهم ومهاراتهم في مجال كرة القدم، وأيضاً تحسين اللياقة البدنية والمشاركة في رحلات ترفيهية وتحديات رياضية متنوعة " .
يذكر أن نقطة التجمع اليومية للطلاب هي في المركز الجماهيري ، حيث يوفر المركز السفريات للطلاب ثم العودة للمركز بعد إنتهاء التدريبات، المركز الجماهيري بلدية أم الفحم يهتم بتوفير أماكن ترفيهية آمنة وممتعة للطلاب خلال عطلة الصيف.

















من هنا وهناك
-
جبهة الطيبة لأعضاء المجلس البلدي في المدينة: ‘حكّموا ضمائركم قبل رفع أيديكم‘
-
مقتل شابة (19 عامًا) بإطلاق نار في حي الجواريش بمدينة الرملة
-
وزارة الصحة: ذئب مصاب بداء الكلب في كريات شمونة بالجليل الأعلى
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية





أرسل خبرا