ممثلون في هوليوود يواصلون التظاهر ويطالبون برفع الأجور
تظاهر عدد من الممثلين المضربين عن العمل في مدينة نيويورك الأمريكية يوم الأربعاء (19 يوليو تموز) أمام مركز روكفلر، رافعين رايات ومرددين هتافات تطالب برفع الأجور.
ممثلون في هوليوود يواصلون التظاهر ويطالبون برفع الأجور -تصوير رويترز
تطالب نقابة ممثلي الشاشة-الاتحاد الأمريكي لفناني الراديو والتلفزيون"SAG-AFTRA"، وهي أكبر نقابة في هوليوود تضم 160 ألف ممثل، برفع الأجر الأساسي والفروق أو الرسوم التي تدفع عن البث الحي عبر الإنترنت، إضافة لضمانات بألا يحل محلهم الذكاء الاصطناعي.
وانضم ممثلون في نيويورك وهوليوود إلى كتّاب الأفلام والتلفزيون في صفوف اعتصام 14 يوليو تموز، في اليوم الأول من إضراب مزدوج هو الأول من نوعه في أكثر من 60 عام.
إذ أجبر الإضراب المزدوج الاستوديوهات الأمريكية على وقف الإنتاج في ضربة جديدة للقطاع الذي تقدر قيمته بمليارات الدولارات، في وقت يعاني فيه بالفعل من أثر تغيرات كبيرة.

صور من الفيديو - تصوير رويترز



من هنا وهناك
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله





أرسل خبرا