اضراب وحداد في الفريديس حتى الثلاثاء القادم بعد مقتل الشاب علاء مرعي
أعلن مجلس الفريديس المحلي الاضراب والحداد الشامل حتى يوم الثلاثاء القادم ، بعد مقتل الشاب علاء مرعي باطلاق نار قبل يومين . وجاء في بيان من مجلس الفريديس وصلت نسخة عنه لموقع بانيت
جريمة تلو الجريمة : مقتل الشاب علاء مرعي باطلاق نار في الفريديس - تصوير : تصوير الشرطة
وصحيفة بانوراما: "رئيس المجلس المحلي ايمن مرعي ابو يونس وأعضاء المجلس المحلي وموظفو المجلس المحلي، نستنكر ونشجب الاعتداء الغاشم والجريمة النكراء التي راح ضحيتها اخونا وإبننا البار الشاب الخلوق صاحب السمعة الحسنة والخُلق الطيب علاء مرعي ( ابو الفرج) . ويجب ان نتكاتف جميعًا لنبذ آفة العنف المستشرية بمجتمعنا العربي ونسعى للحفاظ على مستقبل اولادنا لينعموا بالأمن والأمان والسلام. وبهذا نعلن الحداد العام حتى يوم الثلاثاء القادم . ونتقدم بخالص التعازي والمواساة لعائلة " مرعي " بوفاة المغفور لهُ باذن الله علاء فرج مرعي ، فأعظم الله أجرنا وأحسن عزاءنا ورحم فقيدنا والهمنا واياكم الصبر والسلوان. انا لله وإنا اليه راجعون " .

رئيس مجلس الفريديس أيمن مرعي والمرحوم علاء مرعي - صورة من مجلس الفريديس

المرحوم علاء مرعي - صورة شخصية

تصوير سمير فحماوي

من هنا وهناك
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
-
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة
-
اجتماع تشاوري في الناصرة: رفع الأرنونا يمثل عبئًا اقتصاديًا إضافيًا على كاهل العائلات النصراوية
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب





التعقيبات