الدكتور سويد سويد يعلن ترشّحه لرئاسة مجلس البقيعة المحلي
وصل مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من رئيس مجلس البقيعة الدكتور سويد سويد ، أعلن من خلاله ترشحه لرئاسة المجلس . وجاء في البيان: " أهالي بلدي الأعزاء ، أبناء قريتي البقيعة،

الدكتور سويد سويد - تصوير موقع بانيت
أبناء هذه القرية الوادعة الهادئة بسكاّنها، شيبها وشبابها، نسائها ورجالها، قريتنا التي كانت دومًا مثالاً للعيش المشترك والجيرة الحسنة بفضل طيبة أهلها وأبنائها، عراقتهم وأصالتهم التي نلمسها دومًا في مناسباتنا وعلاقاتنا الاجتماعية.
كإبن لهذه البلدة الحبيبة كنت وما زلت مع النّاس بأفراحهم وأتراحهم، وكان بيتي ومكتبي في المجلس المحليّ ولا يزالا دائمًا مفتوحين لكلّ قاصد دون الاكتراث لخلفيته أو توجهاته السّياسيّة، الحاراتية، العائلية، او الطائفية، وكل يوم يزداد فخري بانتمائي لهذه البيئة، المتواضعة، الطيّبة، الأصيلة والعريقة" .
واضاف الدكتور سويد سويد في البيان: "أخواتي وإخواني أهالي بلدي الكرام ، لا اخفي عليكم أنّه في الفترة التي قضيتها حتّى الآن كرئيس للمجلس المحليّ واجهت الكثير من الصعوبات كباقي المجالس المحليّة والبلديات في البلاد، منها على الصعيد المحلي ومنها على الصعيد العامّ، فكلّنا يعلم حيثيّات الوضع الاستثنائي الذي كان في البلاد عامّة بكلّ المقاييس وفي مختلف المجالات، وأهمّها الحالة الاقتصادية للدولة نتيجة انتشار وباء الكورونا وإعادة انتخابات الكنيست 5 مرات متتالية وتشكيل حكومات غير ثابتة مع عدم تمرير ميزانية الدولة بالإضافة الى وضع المجلس المحلي الذي كان يمرّ بخطة اشفاء .
لكنّي لم ادّخر جهدًا أبدًا في المحاولة لإيجاد الحلول واشفاء المجلس ومساعدة النّاس، وبالتالي القيام بإنجازات عديدة في شتّى المجالات، والّتي سنفصلّها لاحقًا، ورغم الظّروف الرّاهنة فقد حققنا إنجازات عدّة، وكان لنا مواقفًا مهمّة جدًا سوف أعرضها عليكم تباعًا، كما سنستمر بالعمل على مشاريع لم تكتمل بعد والتي تهدف الى تطوير بلدتنا الحبيبة والمعروفة بمكانتها بين البلدان" .
ومضى الدكتور سويد سويد في البيان: "كما أنّني سأعرض عليكم المشاريع التي لم ننجح بتحقيقها وسأتطرق للأسباب والخطط البديلة المستقبلية، فليس بالخفيّ أنّ بعض الأعمال التي بدأنا بها او خطّطنا لها لم ننجح بعد في تحقيقها على أرض الواقع.
سأتطرّق لكلّ ما ذكر أعلاه قريبًا في منشورات مفصّلة توضّح الصورة الحقيقية.
فبعد جهود عديدة وبالتعاون ومساندة الطاقم العامل بالمجلس المحلي اكتسبنا الخبرة الكافية لإدارة المجلس، كما سنستمر بالتطوير الذاتي للوصول للنجاح إداريًا وبشتّى المجالات إن شاء الله.
الأهل الأعزّاء بناء على ما ذكرت أعلاه اطلب منكم منحي ثقتكم مجددًا لإتمام ما بدأنا به فمعًا نستطيع اكمال مسيرة تطوير بقيعتنا الحبيبة ونرتقي إلى قمم أخرى " - الى هنا نص البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما .
من هنا وهناك
-
ترامب صرخ بوجه نتنياهو قبل صفقة المختطفين: ‘الجميع سئم منك يا بيبي‘
-
رئيس مجلس عين قينيا بمؤتمر الحكم المحلي في تل أبيب يدعو لمحاربة الجريمة وتطوير البلدات العربية
-
مؤتمر مركز الحكم المحلي يكشف الفجوات بين المجتمعين العربي واليهودي
-
وزارتا الصحة وحماية البيئة: الدخول لهذه الأودية والجداول في شمال البلاد قد يكون خطراً
-
رئيس بلدية عرابة في مؤتمر مركز الحكم المحلي بتل أبيب: ‘على الحكومة أن تصغي الى كل كلمة تقال في المؤتمر لتخدم مجتمعنا‘
-
احتجاج اصحاب المصالح التجارية ضد رفع الأرنونا - بهاء عازم: ‘بلدية الطيبة تتعامل معنا كبقرة حلوب‘
-
وزارة الصحة: إصدار أمر إغلاق إداري لمطعم في مجمع ‘ميكس‘ بشارع ‘تساهل‘ في الخضيرة
-
استياء في المنطقة الصناعية بالطيبة.. أصحاب المصالح يرفضون رفع الأرنونا: ‘أنا كل أسبوع بجيب سيارة زبالة على حسابي.. شو بنوخذ من البلدية؟‘
-
(علاقات عامة) كلاليت وقيادة الطائفة الدرزية تتفقان على توسيع آفاق التعاون الاستراتيجي لتعزيز الصحة والرفاه المجتمعي
-
فراس بدحي لبيني غانتس: ‘إقامة حكومة صهيونية بدون شراكة مع العرب خطأ تاريخي‘





التعقيبات