بلدان
فئات

25.09.2024

°
20:52
مسيرتان مفخختان أطلقتا من العراق - احداهما سقطت في ميناء ايلات
20:43
مصابان اثر انفجار مسيرّة في ايلات
20:25
صفارات انذار في ايلات
20:02
ادارة جبل الشيخ: ‘أضرار كبيرة لحقت بسلال التزلج جراء الصواريخ‘
20:02
نتنياهو : ‘عازمون على إعادة سكاننا في الشمال بأمان إلى منازلهم‘
19:22
رجل بحالة حرجة اثر اصطدامه بحافلة في حيفا بعد أن فقد السيطرة على سيارته
18:46
اصابة طفل (عامان) بحادث دهس في كفر قاسم
18:35
رويترز : أميركا تقود مساعٍ جديدة لإنهاء الحرب في لبنان وغزة - مصادر اسرائيلية : ‘نتنياهو أعطى الضوء الأخضر للمحادثات‘
18:22
فلسطين وتونس توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم العالي
18:16
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع أبو الغيط ‘تطورات الأوضاع في فلسطين والمساعي لوقف العدوان على شعبنا‘
17:54
اصابة فتى (16 عاما) بحادث طرق بين دراجة نارية وسيارة بمدخل برطعة
17:12
‎⁨⁩لائحة اتهام ضد 7 لاعبين من مكابي ام الفحم: ‘تخاذل في مباريات واتفاقيات مزدوجة‘
17:09
الجيش الاسرائيلي: ‘أكثر من 40 مسلحا تم القضاء عليهم خلال الـ 24 ساعة الأخيرة‘
16:58
البيت الأبيض: أمريكا قلقة للغاية من أنباء هجوم حزب الله على المخابرات الإسرائيلية
16:42
المركز الطبي تسفون (بوريا): ‘ استقبلنا 12 مصابا بالهلع والخوف بسبب القصف خلال الـ24 ساعة الماضية‘
16:29
الجيش الاسرائيلي: ‘هاجمنا 280 هدفا في لبنان خلال اليوم‘
15:39
الجيش الاسرائيلي : تجنيد لواءين احتياطيين للقيام بمهام عملياتية بمنطقة الشمال
15:35
مصرع شابة اثر تعرضها لحادث دهس في الخضيرة
15:10
قائد المنطقة الشمالية : ‘دخلنا مرحلة أخرى في الحرب ويجب أن نكون مستعدين جيداً لتوغّل بري‘
14:58
مصاب بحالة طفيفة اثر سقوط شظايا صاروخية بمنطقة شفاعمرو واندلاع حريق في المكان
أسعار العملات
دينار اردني 5.32
جنيه مصري 0.08
ج. استرليني 5.05
فرنك سويسري 4.45
كيتر سويدي 0.37
يورو 4.2
ليرة تركية 0.11
ريال سعودي 0.98
كيتر نرويجي 0.36
كيتر دنماركي 0.56
دولار كندي 2.79
10 ليرات لبنانية 0
100 ين ياباني 2.62
دولار امريكي 3.77
درهم اماراتي / شيكل 1
ملاحظة: سعر العملة بالشيقل -
اخر تحديث 2024-09-25
اسعار العملات - البنك التجاري الفلسطيني
دولار أمريكي / شيكل 3.79
دينار أردني / شيكل 5.36
دولار أمريكي / دينار أردني 0.71
يورو / شيكل 4.23
دولار أمريكي / يورو 1.1
جنيه إسترليني / دولار أمريكي 1.31
فرنك سويسري / شيكل 4.48
دولار أمريكي / فرنك سويسري 0.85
اخر تحديث 2024-09-25
زوايا الموقع
أبراج
أخبار محلية
بانيت توعية
اقتصاد
سيارات
تكنولوجيا
قناة هلا
فن
كوكتيل
شوبينج
وفيات
مفقودات
مقالات
حالة الطقس

جامعة الخليل تحتفل بتخريج الفوج التاسع والأربعين من طلبتها في يومه الأول

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-06-2023 07:12:37 اخر تحديث: 24-06-2023 10:20:00

احتفلت جامعة الخليل بتخريج الفوج التاسع والأربعين من طلبتها، تحت رعاية سعادة الدكتور نبيل الجعبري،


 صور من جامعة الخليل

رئيس مجلس أمناء الجامعة، حيث خرّجت في احتفال مهيب طلبة كليات: الدراسات العليا والبحث العلمي، الشريعة، والعلوم والتكنولوجيا، والآداب، والتمويل والادارة، والحقوق والعلوم السياسية، والتربية، وذلك لليوم الأول من التخريج.
وأقيم الحفل بحضور السادة أعضاء مجلس الأمناء والقائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور نبيل الحساسنة ونوّاب رئيس الجامعة، وأعضاء مجلس الأمناء، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والخاصة، وأهالي الطلبة الخريجين.
وبدأ الحفل بتقدم مواكب الخريجين ويقودهم عميد شؤون الطلبة الدكتور صلاح الشروف. تلاها موكب الهيئة الأكاديمية يقوده نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور رضوان بركات. واختتمت المواكب بموكب مجلس الأمناء يتقدمهم سيادة الدكتور نبيل الجعبري، رئيس مجلس الأمناء.

وبدأت فعاليات الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها السيد محمد الهشلمون ثم السلام الوطني الفلسطيني، ثم نشيد الجامعة لفرقة كورال الجامعة.
وافتتحت الاستاذة سوزان الجعبري، نائب رئيس مجلس الأمناء، كلمتها بتحية لأرواح الشهداء والأسرى الذين يفنون اعمارهم من أجل الوطن. وابرقت تحية وترحيب بالحاضرين في مناسبة تزرع فرحاً وإشراقا مهنئة الطلبة وذويهم على تخرجهم ونهاية مرحلة وبداية مرحلة جديدة بمستقبل واعد بالنجاحات. وتمنت على الخريجين أن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يكونوا سفراء بارين لجامعة الخليل.
وأشارت بكلمتها إلى التقدير والعرفان الذي تحفظه وجامعة الخليل بكافة موظفيها وطلبتها للدكتور نبيل الجعبري، رئيس مجلس الأمناء، الذي عمل حثيثا وما زال يعمل لرفعة الطالب والخريج الفلسطيني بالعلم والعمل بإخلاص لرفع اسم جامعة الخليل عالياً حتى الوصول للعالمية.
وعرضت في كلمتها التميز الواضح في ثقافة المجتمع الفلسطيني في التوجه نحو تعليم الإناث حيث انهم يشكلون النسبة الأكبر في الجامعات الفلسطينية مما يدعو للفخر والاعتزاز بهذا المجتمع رغم كل العوائق والصعوبات التي يواجهها. وفي مقابل هذا الفخر فإن المجتمع الفلسطيني يواجه مشكلة تشكلت في عزوف الشباب عن الالتحاق بالجامعات والتوجه إلى سوق العمل في الداخل الفلسطيني وهو ما دعاها الى مناشدة الحكومة الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني الى النظر الى هذه الإشكالية قبل تفاقمها وذلك من خلال استحداث استراتيجيات لفتح سوق عمل للشباب وتوفير فرص عمل تضمن تشجيعهم على الالتحاق بالجامعات ثم سوق العمل الفلسطيني والتحرر من المقولة المستحدثة "العمالة أولى من التعليم".

وختاماً تمنت الأستاذة الجعبري للخريجين مستقبلا واعداً وزاخراً بتحقيق طموحاتهم وآمالهم ومباركة للأهالي نجاح أبنائهم وتخرجهم.

وبدورها قدمت نقابة العاملين في جامعة الخليل هدية تذكارية للدكتور نبيل الجعبري، رئيس مجلس الأمناء، وذلك تعبيرا عن الشكر والعرفان والتقدير لجهوده وتفانيه في خدمة جامعة الخليل صرحاً وطلبة وخريجين. كما وقدمت النقابة هدية تذكارية للأستاذة كارول الجعبري على جهودها الحثيثة بدءاً من تأسيس كلية التمريض مرورا بتأسيس مركز بيتنا لخدمة المصابين بمرض السرطان واستكمالا لجهودها المستمرة.

وفي كلمة ألقاها القائم بأعمال رئيس الجامعة، الدكتور نبيل الحساسنة، مرحباً بالحضور ومشاركاً معهم مشاعر الفخر والاعتزاز والفرح بتخريج الفوج التاسع والأربعين من طلبة الجامعة، جامعة التميز والعطاء محضن العلم والعلماء والمساهمة في تحقيق النهضة الشاملة عبر إعداد أجيال من الكفاءات فاقت أعدادها ثلاثون ألفا من الخريجين ساهموا بجهودهم في بناء وطن حر عزيز، وما زال العطاء مستمرا.
وأضاف إلى أنها مدعاة فخر واعتزاز ما قام به الشيخ المؤسس المغفور له بإذن الله سماحة الشيخ محمد علي الجعبري قبل أكثر من خمسين عاما كان حُلُما بالأمس، وأصبح اليوم صرحا علميا شامخا وتعاظمت إنجازات جامعة الخليل في عهد سعادة رئيس مجلس الأمناء الدكتور نبيل الجعبري، فكان لآرائه السديدة، ومتابعته الحثيثة، الأثر الأكبر في ازدهار الجامعة وتقدمها ورقيها، والنهوض بها والمحافظة على إنجازاتها ومكتسباتها التعليمية والبحثية وتعزيز شراكاتها بهدف الارتقاء بها إلى العالمية.

ووجه كلمة شكر خاصة لكل أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين في الجامعة، "لقد قدمتم عطاءً مشكوراً وبذلتم جهدكم لتوفير تعليم عالي الجودة للطلاب وسوف يظل ارثكم العلمي حافلا بالإنجازات المتميزة".

وأوضح التطور الذي مرَت به الجامعة لتضم اليوم ثلاث عشرة كلية، تطرح هذه الكليات مائةً وعشرين برنامجا أكاديمياً؛ ثمان وسبعين على مستوى البكالوريوس، وأثنين وعشرين على مستوى الماجستير، وثلاثة برامج دكتوراه، وثمانية عشر برنامجا للدبلوم المتوسط وذلك تلبية لحاجة المجتمع وسوق العمل. وبلغ عدد طلاب الجامعة عشرة آلاف طالبٍ وطالبة.

وأشار إلى ما حققته الجامعة من اتفاقات علمية وأكاديمية مع جامعات ومؤسسات عالمية ووطنية وحققت إنجازات أكاديمية حيث عملت الجامعة على المراجعة الدورية للخطط والمناهج لمواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية وحاجة سوق العمل. بالإضافة الى التركيز على التدريب العملي والانشطة المختلفة الهادفة إلى تخريج طالب متميز قادر على الإبداع والريادة وتسعى الجامعة في كل عام لاستحداث برامج اكاديمية جديدة تلبي حاجة سوق العمل محليا وعالميا.

وعلى صعيد التصنيفات العالمية فقد حققت الجامعة إنجازات مميزة حيث شاركت في تصنيف التايمز العالمي للجامعات وفقًا للتصنيف حصلت الجامعة على المرتبة (3) على مستوى فلسطين، والمرتبة (45) على مستوى الوطن العربي، وحصلت جامعة الخليل على المركز الثاني فلسطيناً، وعلى المركز 40 عالمياً في التصنيف العالمي للتعليم العالي حيث يعتبر تصنيف التعليم العالي مؤشراً على جودة التعليم العالي. كما حصلت جامعة الخليل على العضوية في برنامج الأثر الأكاديمي للأمم المتحدة والتي تعتبر من أهم العضويات في القطاع الأكاديمي المرتبطة بتحقيق أهداف الأمم المتحدة وتم العمل على تحسين معيار أثر المواقع التابع للتصنيف العالمي webometrics بحيث تقدمت الجامعة 6012 مرتبة عالميا.

كما حصلت مجلة الجامعة للبحوث على المرتبة التاسعة عربيا ضمن تقرير معامل التأثير والاستشهادات المرجعية للمجلات العلمية العربية أرسيفARCIF، كما تم اختيار جامعة الخليل عضواً للمجلس التنفيذي لاتحاد الجامعات العربية في دورتيه الخامسة والخمسين والسادسة والخمسين.

وعلى صعيد البحث العلمي أوضح بأنه تم نشر وتقديم أكثر من مائةً وخمسين بحثاً علمياً في مجلات علمية محكمة، وتم توقيع العديد من اتفاقيات ومذكرات التفاهم مع جهات محلية وإقليمية ودولية. كما وتم تبادل الزيارات العلمية بين أساتذة وطلاب جامعتنا، وأساتذة وطلاب جامعات عالمية شريكة في برامج أكاديمية ضمن مشاريع متنوعة.

وختاماً خاطب الخريجين "أبنائي الخريجين أنتم عماد الأمة، ولا تبنى المجتمعات وترقى إلا بأمثالكم، فكونوا عند حسن ظننا بكم، بارين بأهلكم الذين ضحوا وبذلوا الغالي والنفيس حتى تصلوا إلى ما وصلتم إليه لتكونوا بناة صالحين لفلسطين ومسهمين في تحريرها ونؤكد لكم اننا نثق في مهاراتكم وقدراتكم ونعلم أنكم ستحققون النجاح في كافة الميادين أهنئكم وأهنئ أهلكم. ها أنتم تقطفون اليوم ثمار سنوات من العمل الجادّ على مقاعد الدراسة، فهنيئا لكم ما صنعت أيديكم وطوبى لكم.

وألقت كلمة الخريجين، الخريجة لانا كرجه، خريجة كلية التمويل والادارة، بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى بمعدل 94.7. وشكرت الدكتور الجعبري رئيس مجلس الأمناء، وإدارة الجامعة، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، موظفي الجامعة، الآباء والأمهات.

وتوجهت بكلمة قالت فيها: " زملائي وزميلاتي مبارك لنا ما حصدناه خلال هذه السنين، فاليوم نحتفل بجني ثمار تعبنا وجهدنا. لقد كان هذا اليوم وهذه اللحظة حلماً لطالما سعينا لأجله فالحمد لله الذي أكرمنا بتحقيقه، لقد مر امتحان العام الأول باضطرابه والعام الثاني بصعوبته والثالث الذي قيل أنه أصعب عام وها قد مر العام الرابع سنجتمع يوما بالرفاق وقد تغيرت ملامحهم وأحلامهم سنمر على شارع الكلية بابتسامة وربما دمعة حزن للذكريات، الشيء الثابت هو الرفاق وحبي للخطوات التي جمعتنا سأظل ممتنة لمن مر علي يوما اليوم هو نهاية مرحلة وبداية مراحل أخرى فذلك النجاح هو بداية لإنجازات أخرى ولن ننسى ذلك الصرح الذي احتوانا جامعة الخليل التي أفتخر أنني تخرجت منها".

ومن الجدير ذكره أنه سيتم يوم غد الخميس الموافق 22/6/2023 اختتام حفل التخريج السنوي بتخريج طلبة كليات: التمريض، الصيدلة والعلوم الطبية، تكنولوجيا المعلومات، الزراعة، المهن والعلوم الطبية.

وخلال مراسم تخريج الفوج التاسع والأربعين وتسليم الشهادات، كرّم أعضاء المنصة، الطلبة أوائل الكليات.

وفي اليوم الأول للتخريج، الأربعاء الموافق 21 حزيران 2023، تم تخريج الفوج التاسع والأربعين من طلبة الجامعة وهم:

كلية الدراسات العليا والبحث العلمي:

ماجستير الإرشاد النفسي والتربوي

عرين عيد القصاصي

ماجستير الإدارة التعليمية

أريج ماجد أبو منشار، ضحى نظام الجعبه، انوار عادل جولاني، نسرين حاتم المحاريق، خلود خليل العطاونه، اسراء مازن العطاونه، ليلى عبد الناصر شوابكه، ياسمين محمود الوحوش

ماجستير الرياضيات

صبري نعمان شلالفه

ماجستير الأعمال الزراعية الربحية

رغد خضر الرجبي

ماجستير النباتات والعقاقير الطبية

اريج كامل اشنيور

كلية الشريعة:

أصول الدين

زهرة سامي طرمان، فؤاد حسن القرعان

الفقه والتشريع

سارة جهاد شبانة، خنساء نبيل ارفاعيه، ضحى عبد الحكم ابو سنينه، دنيا رائد ابو كباش، انسام عمر عويضات، طالب سمير، موسى جعبري، سجود عامر ألعويوي، محمد نعيم فلاح، عبد الفتاح عوني العيايده، ايمان أيمن طرده، محمد عدنان نيروخ، سلام عماد النتشه، يقين عارف حلايقة، نجاح رجب العويضات، روضه خالد الحساسنه، هيا أيمن غزال، حمادة ناجي عوض الله، مروه انور شاور، حمزة عبد الكريم الرازم، مصطفى محمد قواسمه، احمد حسني ابو حسين، ايمان حسن احميدات

تخصص رئيسي أصول الدين/ فرعي لغة عربية

نور حسن ابو رجال، امينة يوسف غنامي، خلود ابراهيم الأعسم

كلية العلوم والتكنولوجيا

الرياضيات

صفاء محمد ثوابته، شهد ماهر مصري، مرح رفيق النتشه، شذى فهد دعنا، عائشة رضوان القور، ملاك ناصر عمرو

الكيمياء

محمود عبد المجيد عمله، محمد خالد العمله، لاميه عمر المحاريق

الأحياء/ مسار العلوم الطبية المخبرية

رغد سامر نتشه، سلسبيل جمال الفطافطة، ارجوان نضال النتشه، انوار نعيم ثوابته، براءه زياد نجار، انهار فيصل الطل، شهد حسين قواسمه، اصيل عمر طروة، فوزيه حسن القواسمه

كلية الآداب

اللغة العربية وآدابها

رؤى امجد العرجا، هيام موسى السيد، احلام حسان الاعسم، نغم نضال ابو اسنينه، حنين ياسر قيعان، ندى عبد الله الأطرش، عماد حسن ابو القيعان، سناء علي ابو قيعان، امنة يوسف غنامي، هند خليل صلاح، جميلة محمد عيسى، ياسمين سليمان صانع، عائشة يوسف ابو قديري

اللغة الإنجليزية وآدابها

شيماء "محمد نضال" ابو منشار، امل بلال السعدة، وعد ناصر الجعبري، امير حاتم سكافي، ريحان نايف الهواشله، مجدولين نمر ابو عصا، هيفا سالم الخرم، غادة سلمان ابو محارب، سيف الدين محمد ارزيقات، ايمان عزمي سويطي، الاء أحمد ابو مرخيه، ساره اسحق جعبري، غدير عبد الغني ابو داود، رزان زهير طه، منار حامد نيروخ، حمزة عمر دغامين، نعيم عمر دغامين، صهيب موسى قيعان، ياسمين يحيى ابو سبيتان، ايمان موسى الجويني، صفاء موسى الرياطي، حنين زياد سلمى، عزيزة يوسف ابطيحان

اللغة الإنجليزية وآدابها - مسار ترجمة

كرامه عثمان سويطي، شام علي ابو حرب، مروه فايز الدويك، سجى عدنان القرم، مرشد مراد رجوب، أماني نواف خلايله، ضحى نزار جعبري، نيفين حازم محليس ، ابرار اسلام الشريف، مي مراد محمد، منار يوسف عمرو، نوال رائد ابو شامه، سميه معتز دويك، منار مروان "الزير الحسيني"، ملاك عاطف نتشه، رغد "محمد غسان"، المحتسب، ورود عبد الله حوامده، منى "محمد صبحي" الشريف، ايمان عبد المنعم القواسمه، هديل عمر سياج، جنى محمد ابو غربيه، روند ايهاب زغير، شهد بلال عاشور، رايه حاتم زلوم، تامر عماد شراونه، ديما سلامه دعنا، رهام عيسى سمامره، تسنيم نمر دويك، براء عيد قفيشه، لينا خليل النمورة

رئيسي اللغة الإنجليزية فرعي اللغة الفرنسية

شروق شريف شواهين، رغد عماد كاتبه، فوزيه محمد ابو رعيه

التاريخ فرعي جغرافيا

سمر رزق عادي، ايمان غسان سويطي

الإعلام

رنا صلاح الديريه، مريم وليد الشيخ، مرام عمر مخارزه

الجغرافيا التطبيقية

فاطمه عبد الله خضره، مسرى عزو جاد الله، ديانا كايد ابو عطوان

السياحة والآثار

دانيه عبد الوهاب حلايقه، دانيه علي ابو سلامة، محمد أحمد العطاونه، محمد هاني الطباخي، ورود ابراهيم مشعل، محمد بسام عيسى ، روند "محمد جوده" فلاح ، ايمان لؤي عمله، تسنيم خليل النتشه، ساره انور زعاقيق

كلية التمويل والإدارة

إدارة الأعمال

ايه فخري الهوارين، جنان مهند ثوابته، هيا يونس أبو شرار، جيهان زياد ادكيدك، ديما مجدي دويك، سجى أسامة بشر، ملاك عبد المجيد ربعي، شروق ناصر عوايصه، رانيه كمال حمامدي، لمياء عماد الدين قطينه، لانا أكرم شلالده، روان جميل القشقيش، لانا جميل ملحم، فتحي أيمن نتشه، لانا أكرم كرجه (الأولى على الجامعة)، اسامه عبد الله ابو ريان، غدير عمر مصطفى، رغد عماد الجولاني، رهوان مروان ابو زنيد، وعد خالد النمورة، رزان اياد الزماعره، نداء رائد زغير، ساره غالب الجنيدي

إدارة الأعمال - مسار التحليل الاكتواري وإدارة المخاطر

صبا جهاد القرجه

العلوم المالية والمحاسبية

مهند رائد محتسب، حور عماد الجعبري، عبد الرحيم ابراهيم مسوده، احمد جواد العيده الحرباوي، صلاح اشرف ابو سنينه، زين العابدين حمدي ابو زينه، اشرف محي الدين سلايمة، دانا يوسف حميدات، مروه عارف اسكافي، قسام داود اطميزه، ديانا ناصر جابر، عماد عادل ابو ريان، سناء أيمن دوده، مروه راجي شرباتي، ريم انيس سلطان، نهى صالح طقاطقه، مأمون أنور طنينه، ضياء اياد فطافطه، ساره رياض زاهده، ايه صالح كرديه حرباوي، ليث محمد حلايقه، رزان وائل بسيله، رناد خالد اسكافي، رشا نايف سلايمه، صابرين، محمد توفيق جعبري، شهد منجد شاهين، دنيا عيسى عدوان، سنابل مصباح العملة، طارق شاهر حموري، حمزه ممدوح اشهب، الاء محمود ابو صافي، علي يوسف زماعره، محمد روبين امجد ابو سنينه، اكرم عمر عطوان، دانه مجدي دويك

العلوم المالية والمحاسبية - مسار التحليل الاكتواري وإدارة المخاطر

بلقيس ناصر الدين شحاده، عثمان محمد ابريوش، نور ماجد كاتبه، ناديه حموده زغير، معتز كمال فارع، تقي الدين حسن الخضور، سحر ماجد القشقيش، سمر ماجد القشقيش

الإدارة العامة

الاء جمال قواسمه، فاطمة عبد الكريم عوض، ايمان محمد ناجح أشهب، رزان محمد صبار، لينا ماجد دويك، ميار محمد ماهر الدويك

كلية الحقوق والعلوم السياسية

القانون العام

جواهر سعيد اجنيد، نجود انور رجوب، ايه حمزة سيوري، تسنيم محمد ابو شيخه، ديانا ياسر القواسمة، شهد خليل

قعقور، ملاك نضال الفروخ، حلا أشرف جعبري، احمد جودي ابو اسنينه

القانون الخاص

تغريد عيسى ملحم، الاء محمد عيايده، انسام نسيم أبو سنينه، براء أشرف غانم، رباب جودي مريش، غاليه رائد

شنان، وعد عمر جابر، اسيل رائد يغمور، اصاله خضر زاهده، احمد ناصر ابو كرش، صابرين مجاهد هوارين،

خوله عودة رجوب

الفقه والقانون

رغد خليل جرادات، هديل عيسى عمار، سماح أمجد ابو راس، غصن حسن الشلالفه، لمياء محمود ابو الغلاسي

العلوم السياسية

عبيدة عبد الفتاح اخليل، ياسمين هاشم سماحين، عبد النبي غاندي الشلالده

كلية التربية

الإرشاد النفسي والتربوي

رند ماهر قفيشه، افنان سعيد ابو حسين، اماني ياسين ناصر الدين، سالي محمد كرجه، تسنيم محمود زلوم، ياسمين

خالد ابو عرار، زينب قدر ابو كف، سهى حماد ابو عرار، ساره نسيم ابو الفيلات، جميلة محمد عرمان، جنات ابراهيم الحيح، ندين اسامه جابر، شهد داود نتشه، ندين اسامه عادي، سناء محمد عبد الرزاق، شهد ابراهيم اخليل،

منار بسام إسماعيل، ابتسام خالد عمله، رغد أحمد ابو طعيمه، ايه علي نباري، سماح خالد ابو الطيف، فاطمه علي

القرعان، اسماء محمد الكتناني، رقية محمد الكتناني، نهيل شاهر الصانع، سهى طلعت ابو عابد

معلم المرحلة الأساسية الدنيا

بيسان بسام قباجه، سعاد سعيد جولاني، لما عبد الله ابو ريش، ايه اسامه البطاط، لانا محمد مخامره، مي ابراهيم

عادي، روان علي قديمات، اصايل محمد عادي، حنين عاهد بريوش، هاديه محمد ابو طاقيه، يارا اياد سياعره،

سمر بلال جعبة، رهف نضال الوراسنة، اصاله مصطفى كرجه، براءة علي الشلالدة، ميسره صايل شلالده، منار

عبد الخالق فلاح، مليحه عبد الله شرباتي، سنابل سائد العبد حسن، سنابل جميل زير

معلم المرحلة الأساسية العليا - تعليم التربية الإسلامية

نعيمه بسام جعبري

معلم المرحلة الأساسية العليا - تعليم اللغة العربية

شهد يعقوب طرايره، استبرق شاكر شلالفه، ملاك محمود شلالفه، غدير محمد شلالفه، كنانة أكرم العويضات، زهره أحمد اغريب، ايه عبد الله الحوامدة

معلم المرحلة الأساسية العليا - تعليم اللغة الإنجليزية

امل نمر القواسمي، ديانا ياسر رجوب، تقية مجاهد جواعده، لين رفيق سلهب، بيان ماهر قيسي، ايه مروان مجاهد، مي علي البشيتي، منار ناصر ابو عرقوب، ديما حازم الدويك، ملاك عبد الرحمن مرقطن، ميس عادل جعبري، شيماء بسام فطافطه، صاحب طلال صاحب

معلم المرحلة الأساسية العليا - تعليم الرياضيات

هاله أحمد عقيل

معلم المرحلة الأساسية الدنيا - مسار تعليم اللغة العربية

رشا لافي ابو حماد، اسراء خالد الصانع، ريهام خالد أبو الطيف، عدن خالد صانع، تسليم نواف ابو كف، ابتسام

عوده مصابحه، رغدة فيصل النعامي، نعيم عايش زنون، اسراء عيد ابو مديغم

معلم المرحلة الأساسية الدنيا - مسار تعليم اللغة الإنجليزية

أسمهان نعمان أبو ضاهر

[email protected]استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ

إعلانات

إعلانات

اقرأ هذه الاخبار قد تهمك