قسم الشبيبة ينظم يوم قمة لطلاب برنامج تحديات في ام الفحم
23-06-2023 14:31:26
اخر تحديث: 23-06-2023 18:34:00
نظم قسم الشبيبة أمس الخميس ، في قاعة مسرح وسينماتك أم الفحم ، يوم قمة حافلا بالفعاليات والفقرات الشيقة إحتفاءً بإختتام برامج مشروع تحديات للعام الدراسي الحالي

صور من قسم الشبيبة
لجميع المدارس الإبتدائية، حضره مجموعات من الطلاب المشاركين في برنامج تحديات الذي تستفيد منه جميع المدارس الإبتدائية في مدينة أم الفحم ، بالإضافة إلى حضور أهالي الطلاب لتشجيع وتعزيز أبنائهم خلال عرضهم لمواهبهم وفقراتهم المختلفة.
هذا وتم إنطلاق الحفل بحضور السيد بهاء سعدة – مفتش التربية اللامنهجية في المجتمع العربي والذي بارك النجاح الكبير لبرنامج تحديات في مدينة أم الفحم، وأكد على أهمية إشتراك الطلاب في هذا البرنامج، وتم الحفل بحضور عدد من مدراء المدارس والسيد احمد يوسف أسعد – رئيس لجنة الآباء المحلية والسيد ناصر فايق محاميد – رئيس لجنة الآباء لمدرسة الأخوة.
يذكر أنه سبق الحفل إفتتاح لمعرض فنون من إبداعات وأعمال الطلاب الفنية والتي عملوا عليها من خلال ورشات ودورات برنامج تحديات الذي إمتد على مدار ستة أشهر.
إشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات المميزة التي كانت من تحضير وأداء الطلاب أنفسهم، منها:
• عرض مسرحي مميز من تقديم طلاب مدرسة الباطن والفارابي.
• فقرة جوقة وعزف قدمه طلاب مدرسة الأخوة.
• عرض تجارب علمية تحت إشراف جمعية براعم للعلوم.
• فقرة إنشادية وموسيقية لجوقة مدرسة الباطن.
• عرض زومبا من إعداد طلاب مدرسة الأخوة.
تكريم الطلاب
ختام الحفل، قام قسم الشبيبة – المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم بتكريم جميع الطلاب الذين شاركوا في فعاليات هذا اليوم، وبلفتة مميزة من قسم الشبيبة – المركز الجماهيري تم تكريم المربية خلدية محاجنة – مديرة مدرسة الباطن الإبتدائية بمناسبة خروجها للتقاعد متمنيين لها دوام الصحة والعافية.
ختام الحفل، قام قسم الشبيبة – المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم بتكريم جميع الطلاب الذين شاركوا في فعاليات هذا اليوم، وبلفتة مميزة من قسم الشبيبة – المركز الجماهيري تم تكريم المربية خلدية محاجنة – مديرة مدرسة الباطن الإبتدائية بمناسبة خروجها للتقاعد متمنيين لها دوام الصحة والعافية.
وقد تم تنظيم إفطار جماعي شارك فيه جميع الطلاب والأهالي والحضور، هذا وقد أشاد الأهالي بالدورات والبرامج التي يوفرها برنامج تحديات لأبنائهم على مدار العام الدراسي، وعبروا عن إعجابهم من المستوى والإبداع الذي أظهره الطلاب خلال تقديم فقراتهم، مؤكيدن أن هذا البرنامج وفر للأبناء والطلاب أطر تعليمية وترفيهية آمنة لقضاء أوقات الطلاب بعد الدوام المدرسي.
وبهذه المناسبة ، تقدم قسم الشبيبة – المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم "بأجمل التهاني والتبريكات لعموم طلاب مدينة أم الفحم وآهاليهم بمناسبة قرب إختتام السنة الدراسية متمنين لكم عطلة آمنة وسعيدة على أمل أن نلتقي ونجدد فعاليات برنامج تحديات مطلع العام الدراسي القادم" .































من هنا وهناك
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية





أرسل خبرا