مدرسة نمر عرايدة في المغار تحتفل بتخريج طلاب السوادس
بأجواء رائعة ومميزة ، قامت المدرسة الابتدائية "ب" نمر عرايدة في المغار ، بتخريج طلاب الصفوف السادسة. تخلّل البرنامج : استقبال الطلاب على ايقاع الموسيقى وسط تصفيق أولياء امور الطلاب والضيوف.
مدرسة نمر عرايدة في المغار تحتفل بتخريج طلاب السوادس
وتم القاء كلمات لكل من: مدير المدرسة الاستاذ اسعد ابو زيدان، مركزة الصفوف السادسة المربية سماح عرايدة، مندوبة مجلس الاهالي: السيدة ريم حنوت، رئيس مجلس الطلبة باسم طنوس والطالبة جنى رشرش .
وقد تم خلال الاحتفال تكريم معلمين ومعلمات المدرسة من قبل الخريجين والخريجات، على دعمهم الدؤوب وعطائهم السخي، ورعايتهم المتواصلة في سبيل شموخ المدرسة وارتقائها.
تخلل الاحتفال عروض مميزة من ضمنها : عرض لفقرة الدبكة، واغاني لجوقة المدرسة.
في نهاية الاحتفال، تم توزيع الشهادات للخريجين والخريجات.
وقد استمتع الحضور بوصلة غنائية للفنان: "اياد طنوس" . وقام بتنظيم هذا الاحتفال كل من المركزة والمربية سماح عرايدة، الاستاذ عاصم خرانبة والمربية ليديا ابراهيم، مركزة التربية الاجتماعية ميساء قزل ونائب المدير .
تولت عرافة الاحتفال المعلمتين: المعلمة بترا رشرش وميسون غنطوس.
وتقدمت أسرة المدرسة الابتدائية نمر عرايدة: الادارة والطاقم، العاملين والقائمين عليها، لجميع الخريجين والخريجات، بأحر التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة تخرجكم مع تمنياتنا لكم بمستقبل زاهر وحياة سعيدة. مكللة بالنجاحات الدائمة والمتواصلة.




































































































من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا