إليسا تحيي أولى حفلات الصيف بالإسكندرية بمشاركة فرقة ‘مسار إجباري‘
17-06-2023 14:15:37
اخر تحديث: 17-06-2023 19:59:00
أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً ضخماً مساء أمس (الجمعة) بالإسكندرية بمشاركة فرقة "مسار إجباري". وشهد الحفل تجهيزات مميزة في أولى حفلات صيف 2023،

صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
والذي أقيم داخل "نادي اليكس ويست" في حضور العديد من الشخصيات العامة وأهل الإسكندرية.
بدأ الحفل بفقرات الـ"دي جي"، ثم فقرات فريق "مسار إجباري"، الذي قدم العديد من اغنياته الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور الكبير الذي حضر الحفل. واختتمت فقرات الحفل إليسا التي قدمت عدداً كبيراً من أجمل الأغاني وأشهرها التي تفاعل معها الجمهور.
وكانت إليسا، قد كشفت في تصريحات سابقة عن موعد طرح ألبومها الجديد، الذي طرحت منه "تيزر" أولى أغانيها خلال الفترة الماضية، وهي أغنية "بتمايل ع الـbeat"، وذلك بعدما تأجل طرحه لمرات عديدة. وقالت إليسا خلال لقاء تلفزيوني: "فيه قصص بخلصها ومش مطولة القصص دي على ما تخلص.. بس الأكيد الألبوم راح ينزل في الصيف".

صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
شيرين عبد الوهاب تواصل نجاح ‘تباعاً تباعاً‘ برقم قياسي جديد
-
إيمان العاصي: هذا رأيي في الزواج من جديد وابنتي هي الأولوية
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة





أرسل خبرا