ملك نجمي من عبلين تنظم معرض ‘ رسمة وبسمة ببصمة ابداع ‘
17-06-2023 14:12:52
اخر تحديث: 18-06-2023 06:47:00
وصلت الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما رسالة مرفقة بمجموعة صور من ملك نجمي من عبلين ، من معرض رسومات "رسمة وبسمة ببصمة ابداع" للوحاتها ولوحات مساعدتها الغالية الفنانة ليان قرطام ولطلابها المبدعين .

صور من ملك نجمي
وجاء في الرسالة: "بداية راح أشكر استاذي العزيز , الأديب والشاعر العربي زهير دعيم ، كان لي الفخر بعرافة احتفالي ، دعمي ومساندتي في رحلتي الفنيّة .. اتمنى لك دوام الصحة والعافية وتبقى بصمة يانعة ومضيئة في معارضي الفنيّة .
وجاء في الرسالة: "بداية راح أشكر استاذي العزيز , الأديب والشاعر العربي زهير دعيم ، كان لي الفخر بعرافة احتفالي ، دعمي ومساندتي في رحلتي الفنيّة .. اتمنى لك دوام الصحة والعافية وتبقى بصمة يانعة ومضيئة في معارضي الفنيّة .
احتفالًا بالخمس سنوات لبصمة ابداع ، ولأول مرة كان المعرض في بيت والدي فريد النجمي بمركز بصمة ابداع ، كان المعرض ساحرا بين خضار الطبيعة والأزهار ، كان له رونق اخر بدفء المكان ووجود الأحباء والناس الطيّبة والأجداد الخير والبركة " .
واضافت الرسالة: "كان 88 طالبا مشاركا بالمعرض ، منحت فرصة لطلاب اشتركو الفترة معيّنة خلال السنة بالدورات ليشتركوا بالمعرض وقسم اخر كان وما زال جزءا من عائلة بصمة ابداع منذ سنوات .. صراحة كان معرضا مؤثرا وجميلا مليئا بالفن والبسمات والرسمات .. فرحة الاطفال وشعور بالفخر بلوحاتهم الفنيّة ووجود الاهالي ودعمهم .. طالبتاي الجميلتان "بانة بهاء سعدة "و "آية اياد شيخ احمد " غمرتماني بمشاركتكما بكلماتكما اللطيفة المعبرة عن مدى محبتكما ،سعادتكما ومشاركتكما بالدورة " .
ومضت الرسالة: "كل الشكر والحب لأهلي ، زوجي وابني ودار عمي ..بدعمكم ومساندتكم لا يكتمل نجاحي وفرحي ..الله يسعدكم ويحفظكم .. واهم اشي دعوات ستي الحجة ام مازن كل الخير والبركة وكل سنة بتزورني وبتكون الجزء المهم في نجاحاتي ،، بتمنالك كل الصحة والعافية . وكمان بتشكر ابو الجار الغالي ابو عبدلله نجمي جنينة ومُرجيحة ، ساعدني بتحقيق كل افكاري الفنيّة عكسلي ياهن عأرض الواقع كيف انا كان بدي .. كل الخشب الي عرضنا عليهن اللوحات ، زوايا التصوير ،الاشكال ،الاقلام ،الفراشي كل اشي بتعلق بالخشب والفن كان من شغل ابو عبدلله ،،شكرا على صبرك وابداعك
والصبايا الغاليات اللي ابدعن بالتصوير يارا نجمي حيث قامت بتصوير الصور المغناطيسية وماريا سليم صورت كل تفاصيل المعرض بعدستها ، شكرا .
والأخ العزيز صبحي خطيب ابو احمد قام بتصوير بالكاميرا الطائرة ، شكرا للجميع على مشاركتكم ودعمكم ووجودكم كنتم الجزء الاجمل بنجاحي لكم ، محبتي ..
بالفن نرتقي ونرى العالم بمنظور أجمل
طلابي انتم الأمل ومصدر سعادتي ،،انتم تعلمون كم احبكم" .



























من هنا وهناك
-
حالة الطقس: ارتفاع آخر على درجات الحرارة اليوم
-
فوز مؤسسات رعاية الشبيبة التابعة لوزارة الرفاه بمراتب مشرفة في بطولة الروبوتيكا العالمية
-
توقيع اتفاقية جماعية لرفع مستحقات النقاهة في القطاع الخاص
-
أم الفحم: إعلان الإضراب وتعليق الدراسة غدًا الأحد في كافة مدارس المدينة احتجاجا على زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت
-
(علاقات عامة) افتتاح المقرّ الجديد لعيادة كلاليت في كفر ياسيف: بنية تحتية متطورة وتميّز طبي متواصل على مدار سنوات
-
إصابة شاب بجروح خطيرة إثر حادث دراجة نارية في بلدة المشهد
-
اتهام 5 قاصرين من كفار شماي وكريات أربع وكتسرين وإيتمار بالقيام بأعمال شغب عنيفة قرب رام الله
-
يوم دراسيّ خاص لبرنامج ‘نسيج‘ في عرعرة
-
مصيبة تهز أبو سنان: مصرع الفتاتين حلا جواد عزام وإيمان كمال خير غرقا في نهر الأردن
-
أحد تجار الناصرة: هل هذه هي الناصرة التي نعرفها؟ تحولت إلى مدينة أشباح!





أرسل خبرا