‘الاهليّة‘ ام الفحم تحتفل بتخريج طلابها ضمن الفوج السابع عشر
في أجواء احتفاليّة بهيجة احتفلت المدرسة “الاهليّة” عتيد ام الفحم بتخريج الفوج السابع عشر من طلابها في حفل مهيب اقيم في متنزه وقاعة ميس الريم،

صور من رحيق بصول - تسويق واعلام المدرسة الاهلية
بحضور الطلاب الخريجين وطاقم المدرسة من معلمين، معلمات، عاملين وعاملات وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها الذي كان في استقبال الطلاب والترحيب بهم. كما وشارك في الحفل مندوبون عن جمعية "التوعيّة" الراعيّة للمدرسة، مندوب من شركة "عتيد" ومندوبون عن لجنة أولياء الامور. وكما في كل عام استطاع الأستاذ عصام اغبارية - مركز طبقة الثواني عشر ان يخرج الى النور حفل منظم راعى به أدق التفاصيل مع مربي الصفوف المتخرجة من اجل انجاح الحفل.
ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية من عريفتي الحفل الطالبتين لانا حبشي وملك محاميد من الصفوف العاشرة، ومن ثم تم استقبال الطلاب الخريجين مع مربيهم الى قاعة الاحتفال التي ازدانت بالورود وشعارات التهنئة، ليدخلوا وسط تصفيق الجميع لاستلام شهادة التخرّج والهدايا على المنصة وبالترتيب الآتي: ثاني عشر 1 والمربي وطن حمدي، ثاني عشر 2 و المربي حمزة اغبارية، ثاني عشر 3 والمربية سنيورة محاميد، ثاني عشر 4 والمربية قمر جبارين، ثاني عشر 5 والمربية رنا محاجنة، وثاني عشر 6 والمربية رابعة محاميد. استهل برنامج الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الطالب الخريج الحافظ لكتاب الله احمد شرف من الصف الثاني عشر 3.
مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها قدم كلمته التي هنأ بها الطلاب والطاقم بمناسبة تخريج كوكبة أخرى من طلاب "الاهلية" واستهل المناسبة للتحدث عن إنجازات المدرسة على كافة الأصعدة. وقد قام بتكريم مربي صفوف الثاني عشر ومركز الطبقة الأستاذ عصام اغباريّة وتقديم الهدايا لهم معبرا عن شكره العميق على عملهم الدؤوب. كما واعتلى المنصة السيد جاي هولتسمان مندوب شبكة "عتيد" وقام بتقديم التهاني للمدرسة بمناسبة التخريج متمنيا للطلاب النجاج في مستقبلهم.
هذا العام ولأول مرة اهتمت المدرسة بإدخال فقرة جديدة في الحفل وهو تكريم خريج من المدرسة حيث كرمت الطالب الخريج الدكتور يحيى حمزة كبها الحاصل على شهادة الدكتوراة في مناهج التربيّة الاسلاميّة ويعمل مدّرس في مدرسة ثانوية ومحاضر في كليّة القاسمي للهندسة والعلوم وله عدة ابحاث منشورة في مجلات علميّة محكمة وكتاب مطبوع. وقد تحدث امام الحضور عن فخره واعتزازه بهذا التكريم وتمنى من الطلاب الخريجين ان يستمروا في تعليمهم ويسلكوا طريق العلم.
للانشاد كان فقرة مع المنشد أحمد خالد الذي قدم أناشيد معبرة دبت روح الحماس لدى الطلاب والحضور.
النهاية كانت مع فقرة تسليم الأمانة – بدية مع كلمة للطالب مصظفى شريم – الرئيس السابق لمجلس الطلاب والذي تحدث مندوبا عن الصفوف الثاني عشر، ومن ثم شارك في تم تسليم الأمانة من قبل مندوبي الثواني عشرمع الطلاب يحيى اغبارية وشادية كبها واستلمها من الصفوف الحادي عشر: رئيس مجلس الطلاب معن اغبارية والطالب فتحي اغبارية ، حيث قدموا واستلموا الأمانة بكلمات وعبارات معبرة أثرّت في الجميع.
كما وشمل الحفل فقرة رمي القبعات في الفضاء من قبل جميع الطلاب تعبيرا منهم عن فرحتهم بالتخريج وانهاء مرحلة مهمة في حياتهم.
ختاما تم دعوة كل الخريجين والحضور الكريم لوجبة عشاء فاخرة، على شرف الخريجين، بعد أداء صلاة المغرب جماعة في القاعة.


















من هنا وهناك
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب





أرسل خبرا