الثانوية التكنولوجية عتيد اللد تحتفل بتخريج فوجها العاشر
بأجواء احتفالية جميلة، احتفلت المدرسة الثانوية التكنولوجية عتيد اللد، مؤخراً بتخريج فوجها العاشر، في قاعة رويال بالاس بالمدينة. افتتح الاحتفال عريف الأمسية الأستاذ

تصوير: بلال حسون
بلال حسونة الذي هنأ مربيات صفوف الثواني عشر والأهالي على "الإنجاز الكبير الذي حققه أبناؤهم هذا العام، داعيا الله عز وجل لهم بمزيد من النجاح لخدمة أهلهم وبلدهم".
تلاه كلمة مديرة المدرسة السيدة سوما عبد الهادي التي شكرت وهنأت الخريجين واهاليهم، وتمنت لهم مستقبلاً واعدا. بعد ذلك استمع الحضور لكلمة من رئيس بلدية اللد يائير رفيفو، وشالوم عزران مدير قسم المعارف في البلدية، ومندوبة شبكة "عتيد" ابجايل سوركيس، وأيضا مسؤول ملف التعليم العربي في بلدية اللد المحامي عبد الكريم زبارقة الذين أشادوا "بجهود مديرة المدرسة والطاقم التدريسي على دعمها الكبير لطلاب المدرسة عامة والخريجين خاصة".
وشمل الحفل أناشيد دينية تلاها على مسامع الحضور الطالب اسيد عبد الهادي، وأيضا فقرة من الدبكة والتراث لفرقة "ميك". وفي نهاية الحفل قامت مديرة ومربيات صفوف الثواني عشر بتكريم الطلاب الخريجين وتوزيع الشهادات والهدايا عليهم.



































من هنا وهناك
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
-
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة
-
اجتماع تشاوري في الناصرة: رفع الأرنونا يمثل عبئًا اقتصاديًا إضافيًا على كاهل العائلات النصراوية
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل





أرسل خبرا