وقفة احتجاجية في طمرة بمشاركة مواطنين عرب ويهود : ‘لا ديمقراطية بدون مساواة‘
جرى ظهر اليوم الجمعة تنظيم وقفة احتجاجية عند دوار القدس في مدينة طمرة، بدعوة من مجموعة " احتجاج الجليل الغربي " و مجموعة " نقف معا ".
وقفة احتجاجية في طمرة بمشاركة مواطنين عرب ويهود : ‘لا ديمقراطية بدون مساواة‘
وجاء تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية بشراكة مواطنين عرب ويهود، احتجاجا على سياسة الحكومة، ورفضا لخطة التغييرات في جهاز القضاء، ورفضا للخطوات التي تقوم بها الحكومة على شتى الأصعدة.
وقد شارك في الوقفة الاحتجاجية متضامنا مع المشاركين فيها، د. سهيل ذياب، رئيس بلدية طمرة.
من جانبه، قال الناشط السياسي والاجتماعي، د. سهيل دياب من الناصرة، لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" نحن نسعى الى تشكيل حركة احتجاجية في المجتمع العربي، والفكرة ان يكون هنالك احتجاجي اسبوعي في نفس المكان والوقت، وقد وقع الاختيار على مدينة طمرة ".
وأضاف د. دياب قائلا:" نحن نرفع شعارات تدعو الى المساواة والعدالة الاجتماعية وغلاء المعيشة والاجرام في المجتمع العربي، الى جانب شعارنا الثابت ضد سياسات الحكومة وخططها لتقويض جهاز القضاء".

تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما











من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في لبنان
-
فيديو يوثق اللحظات الأولى بعد الجريمة الدامية في قلنسوة: ‘الله أكبر.. قتلوهم‘
-
مصرع عامل اثر إصابته خلال عمله في مصنع في النقب
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
بعد جريمة القتل في يافا.. جريمة دامية في قلنسوة: مقتل عدنان غانم وغالب أبو راس في قلنسوة
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا





أرسل خبرا