بعد مقتل الشاب حمزة أبو غانم : قائد لواء شرطة المركز يقرر تعزيز القوات في اللد
عقدت الشرطة، قبل ظهر اليوم الجمعة، جلسة خاصة لتقييم الوضع في أعقاب مقتل الشاب حمزة أبو غانم ( 25 عاما ) رميا بالنار في مدينة اللد.

المرحوم حمزة أبو غانم - صورة شخصية - تم النشر حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر
وجرت الجلسة باشراف من قائد لواء المركز افي بيتون، الذي قرر إحالة التحقيق في ملابسات جريمة القتل على كاهل الوحدة المركزية.
وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" شرعت شرطة اللد بالتحقيق في حادثة اطلاق النار التي أسفر عنها مقتل شاب في العشرينات من عمره، وقد أجرى قائد اللواء افي بيتون جلسة لتقييم الوضع، اذ قدم رجال الشرطة له المعلومات الاستخبارية وتفاصيل التحقيق والملابسات، وعرضوا عليه الخطوات المتعلقة بالتحقيق ".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان:" قائد اللواء قرر إحالة التحقيق الى الوحدة المركزية في لواء المركز، كما أصدر تعليماته بتعزيز قوات الشرطة في المدينة، لصالح أمن الجمهور".
وأشار المتحدث بلسان الشرطة الى " ان الشرطة تواصل التحقيق في الجريمة بشكل مكثف ".

تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
علي صلالحة يقرر خوض الانتخابات الداخلية لحزب الديمقراطيين
-
الشرطة: تخليص طفلة (4 سنوات) من حضانة أطفال مغلقة في تل السبع
-
بلدية الطيرة تقرر عدم رفع ضريبة الأرنونا: التخفيف عن الأهالي هو الأولوية في هذه المرحلة
-
إصابة شاب جراء انقلاب رافعة شوكية في رأس علي
-
أهال من مصمص: قوات الشرطة ترافق جرافات لهدم منزل أحمد أبو شهاب
-
توقعات بازدحامات مرورية خانقة بسبب احتجاج للحريديم.. حاولوا تجنب هذه الشوارع والطرقات!
-
مجدل شمس تُفجع بوفاة الشاب هادي أحمد فخر الدين جراء سقوطه من ارتفاع خلال عمله
-
اقرار وفاة كفاية قشقوش من قلنسوة بعد اصابتها الليلة الماضية بحادث طرق
-
عمليات انعاش برجل تعرض للدهس في نيشر قرب حيفا





التعقيبات