نجمة عالمية تعبر عن اعجابها بأغنية نانسي عجرم !
عبرت المصارعة المحترفة والممثلة الاميركية Queen Zelina عن اعجابها بأغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم "إنت إيه" ، ونشرت صورة لبوستر الاغنية وعلقت كاتبة : "لا أستطيع
نانسي عجرم تسير في شوارع بيروت.. تنكرت وأخفت ملامحها
إخراج هذه الأغنية من رأسي. كنت احب هذه الاغنية كثيرا قبل فترة " .
وعلقت نانسي على المنشور وكتبت : "شكراً جزيلاً! أنا سعيدة جدًا لأنك تستمتعين بأغنية "انت ايه" وابقي مشعة في مجالك."
لترد عليها Queen Zelina : أ"نت أسطورة يا ملكة! أعلم أنك ستستمرين في التألق !! شكرًا لك! أرسل لك الكثير من الحب !!!"
ولا شك ان الفنانة نانسي عجرم وصلت الى العالمية والى قلوب عدد كبير من المستمعين الذين يعرفون اللغة العربية او حتى لا يعرفونها.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: eliasabkar

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: eliasabkar

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: eliasabkar
من هنا وهناك
-
إيمان العاصي: هذا رأيي في الزواج من جديد وابنتي هي الأولوية
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد





التعقيبات