وقفة احتجاجية وإقامة صلاة الغائب في ام الفحم على روح الشهيد محمد العصيبي
شارك العشرات من أهالي مدينة ام الفحم مساء اليوم الأحد في وقفة احتجاجية وصلاة الغائب وسط شارع ( 65 وادي عارة) على روح الشهيد الطبيب محمد العصيبي (26 عامًا)،
وقفة احتجاجية وإقامة صلاة الغائب في ام الفحم على روح الشهيد محمد العصيبي
من بلدة حورة في النقب.
وجاءت هذه الوقفة بتنظيم اللجنة الشعبية في المدينة والحراك الفحماوي الموحد، منددة بإغتيال الشهيد الطبيب محمد العصيبي .
ورفع المشاركون شعارات " الدم الفلسطيني مش رخيص"، " انا لست مخربا اتيت لأصلي" .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن جماهير غفيرة شيعت اليوم جثمان الطبيب الشهيد محمد العصيبي في موكب جنائزي مهيب انطلق من منزل العائلة .
هذا وشهدت البلدات العربي اليوم الاحد اضرابا عاما وشاملا ، وذلك احتجاجا على اعدام الشهيد الطبيب محمد خالد العصيبي ، حيث شمل الاضراب المحلات التجارية والمؤسسات العامة والخاصة والمدارس، باستثناء التعليم الخاص، وذلك تجاوبا مع مطلب لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية بعد أن أعلنت يوم أمس السبت في اجتماعها الطارئ الذي عقد في مركز الشباب في حورة بمشاركة قيادات من النقب " الإعلان عن اضراب عام في المجتمع العربي، ردا على جريمة اغتيال الشهيد الدكتور محمد خالد العصيبي، على يد جنود الاحتلال قبل فجر أمس السبت، عند أبواب المسجد الأقصى المبارك " .


































من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا