رئيس بلدية اللد : ‘ أعتذر إذا أسأت لمشاعر أحد من المواطنين المسلمين ‘
قال رئيس بلدية اللد يائير رفيفو " انه يعتذر لكل من يشعر بانه أساء له بعد انتشار فيديو ظهر فيه خلال حفل أقامه عضو الكنيست موشيه جافني ".
رئيس بلدية اللد : ‘ أعتذر إذا أسأت لمشاعر أحد ‘ - تصوير بلدية اللد
وقال رفيفو في تسجيل فيديو :" إنني أعتذر من صميم قلبي إذا أسأت لمشاعر أحد . كنت عشية بداية شهر نيسان لليهود وبداية شهر رمضان للمسلمين، وفي كل مكان كنت أقول "شهر مبارك ورمضان كريم". وفعلت الشيء نفسه في حفل " بار ميتزفا " لحفيد الحاخام جافني، ولم يكن هناك أي استهزاء أو تجاوز لمعايير الاحترام ".
وأضاف رئيس بلدية اللد: " اليوم كل طفل يهودي في مدينة اللد يبارك لجيرانه المسلمين بعبارة رمضان كريم. وبمناسبة الشهر الفضيل، أود ان أبعث بتحية للسلام والأخوة وأتمنى رمضان كريم للمسلمين في اللد، حيث استثمرنا العديد من الموارد في استعداداتنا للشهر الفضيل من أجل الأجواء الاحتفالية ولرفاهية السكان خلال هذا الشهر. وسنواصل جهودنا المشتركة لترميم وتنظيم الأحياء العربية وتحسين نوعية الحياة في المدينة، وتعزيز قيم التسامح وحسن الجوار والاحترام المتبادل" .
رئيس بلدية اللد يائير رفيفو - صورة من الفيديو - تصوير بلدية اللد
من هنا وهناك
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة





التعقيبات