الجيش الإسرائيلي :‘ مقتل 3 فلسطينيين في اشتباكات غربي نابلس‘
12-03-2023 05:22:28
اخر تحديث: 12-03-2023 07:23:00
أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن " مقتل 3 فلسطينيين خلال اشتباكات غربي نابلس في الضفة الغربية" . وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في تغريدة له :" أطلق مسلحون فلسطينيون

تصوير: الجيش الاسرائيلي
الليلة الماضية النار نحو قوة عسكرية كانت داخل موقع عسكري في مفرق جيت في منطقة السامرة، حيث قامت قوة عسكرية من لواء جولاني بإطلاق النار صوب المسلحين وتمكنت من تحييد ثلاثة منهم خلال تبادل لإطلاق نار. مسلح آخر سلم نفسه للقوات وتم اعتقاله ".
وتابع البيان : " كما صادرت القوات ثلاثة بنادق من نوع M-16 وأمشاط ذخيرة كانت بحوزة المسلحين . كما نقلت المعتقل للتحقيق لدى قوات الأمن. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا ". الى هنا نص البيان .
من هنا وهناك
-
مصادر فلسطينية: مقتل 5 في غزة بينهم طفل في قصف إسرائيلي
-
مصرع شاب من الخليل وإصابة اثنين في حادث طرق على شارع 1 قرب معاليه أدوميم
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
التربية الفلسطينية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الأستاذ جلال الخطيب
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يتسلّم التقرير السنوي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع





أرسل خبرا