طفلة من الرملة تغني لعمالقة الطرب ، تعزف على العود وتنثر نغمات كلها فرح وأمل
استضاف برنامج " ع الموعد مع ميعاد " على قناة هلا الفضائية ، الموهبة الغنائية الطفلة نيكول منَيّر من الرملة البالغة من العمر 10 سنوات وتدرس في الصف الخامس .
الموهبة الغنائية الطفلة نيكول منَيّر من الرملة في ‘ ع الموعد مع ميعاد ‘
نيكول تغني وتعزف بأناملها الصغيرة على الة العود .. لتبث نغمات طرب وفرح يتردد صداها الجميل في نفوس كل من يسمعها .
تقول نيكول في مستهل حديثها لموقع بانيت وقناة هلا: "بدأت الغناء منذ ان كان عمري خمس سنوات واحب ان اعزف على العود لانها الة طربية جميلة . كما أنني احب عالم الموسيقى واتعلم في معهد "ايثار" للفنون والموسيقى في الرملة. واحب ان استمع الى اغاني المطربين الكبار مثل صباح فيروز ، ام كلثوم ووديع الصافي".
وتابعت قائلة: " أتمتع بالعديد من المواهب الاخرى غير الموسيقى مثل الرسم. كما ان اخوتي يعزفون على الات مختلفة ، فاخي الكبير يعزف على البيانو والصغير على العود".
"تجربة جميلة"
وحول مشاركتها في المهرجانات الغنائية، قالت نيكول: "كانت تجربة جميلة تعلمت فيها ان اقف امام الجمهور واتفاعل معهم".
"اشكر امي على كل شيء"
واضافت : "اشكر امي على كل شيء فهي دعمتني دائما واهتمت بي وبموهبتي وكل حلم احلم به تعمل على تحقيقه لي". واختتمت حديثها قائلة: " كل شخص لديه موهبة عليه ان يتدرب حتى يصل الى النجاح".
لمشاهدة المقابلة الكاملة عن قناة هلا - اضغطوا على الفيديو اعلاه .




من هنا وهناك
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية





أرسل خبرا