هذا ما تمنته إليسا للسعودية بمناسبة يوم التأسيس
حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على تهنئة المملكلة العربية السعودية بمناسبة يوم التأسيس. وكتبت إليسا مهنئةً: "يا رب تحفظ المملكة العربية السعودية
اليسا تكشف عن خضوعها للعلاج النفسي منذ 15 عاما.. شاهد الفيديو
وتحفظ أمنها واستقرارها وتحميها بمسيرة التقدم والنهوض اللي عم تعيشها مع كل يوم جديد".
من جهة أخرى كانت قد كشفت إليسا عن أحدث أعمالها الغنائية، حيث تحضر لهذا العمل ضمن ألبومها الجديد، وكشفت الفنانة اللبنانية عن الأغنية لأول مرة خلال حفلها الغنائي الذي أقيم في دولة الكويت برفقة الفنان عبد الله الرويشد.
"قسمتي وبختي وحلالي، رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين.. فرحتين" وبهذه الكلمات كشفت إليسا عن كلمات أغنيتها الجديدة "قسمتي" التي من المقرر أن تطرحها ضمن ألبومها الغنائي الجديد.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب
-
سينما صيف 2026 ترفع شعار النساء أولًا.. يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين في الصدارة
-
كيف عايدت ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني بيوم الأب؟
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها





أرسل خبرا