رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي رئيس زمبابوي
أديس أبابا/اثيوبيا-مكتب رئيس الوزراء: التقى رئيس الوزراء د. محمد اشتية، على هامش مشاركته في قمة الاتحاد الافريقي في العاصمة الاثيوبية أديس أبابا، رئيس زيمبابوي إمرسون منانغاغوا،

تصوير شادي حاتم
بحضور وزير الخارجية د. رياض المالكي، وسفير فلسطين لدى إثيوبيا فارس القب.
وبحث اشتية مع منانغاغوا مع سبل تعزيز التعاون الثنائي ما بين البلدين على الصعيد التنموي والاقتصادي وتكنولوجيا المعلومات، وإرسال فريق فني لتبادل الخبرات والمساعدة في المجال الزراعي.
ووضع اشتية رئيس زيمبابوي في صورة " الإجراءات الإسرائيلية الأحادية والانتهاكات بحق أبناء شعبنا، والجهود المبذولة لتدويل قضيتنا، والسعي الفلسطيني لاستصدار قرار من مجلس الأمن لإلزام إسرائيل بوقف إجراءاتها الأحادية، والزامها بالاتفاقيات الموقعة معها والقانون الدولي والإنساني".
وقدم اشتية الشكر لزيمبابوي على دعم فلسطين في كافة المحافل الدولية والوقوف الى جانب قضيتنا العادلة.




من هنا وهناك
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
التربية الفلسطينية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الأستاذ جلال الخطيب
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يتسلّم التقرير السنوي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يهاجمون منزلا ويحطمون 4 مركبات في كفل حارس شمال سلفيت
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين تشارك في ورشة عمل بمعهد ماكس بلانك الألمانية





أرسل خبرا