طلاب يتظاهرون امام مدرسة الراشدية في اللد ضد اطلاق النار على المدير: ‘لا تقتلوا مُعلمي، مستقبلي وأحلامي‘
انطلقت في حوالي الساعة السابعة من صباح هذا اليوم ، مظاهرة احتجاجية امام المدرسة الابتدائية الراشدية في مدينة اللد تحت عنوان "مُعلمي
اللد : طلاب وأهال يتظاهرون امام مدرسة الراشدية ضد اطلاق النار على المدير
اللد : طلاب وأهال يتظاهرون امام مدرسة الراشدية ضد اطلاق النار على المدير
يَرسُم لي غداً، فلا تقتلوا مُعلمي، مستقبلي واحلامي " ، بمشاركة نشطاء من المدينة واولياء امور طلاب وعضو الكنيست ايمن عودة.
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان هذه التظاهرة تأتي تنديداً بحادثة اطلاق النار التي تعرض لها مدير المدرسة الابتدائية الراشدية المربي أمين الجمل الأسبوع الماضي، وأصيب على اثرها بجروح وُصفت بالطفيفة.
ونُظّمت التظاهرة الاحتجاجية التي دعا اليها نشطاء في مدينة اللد امام مدرسة الابتدائية الراشدية، ورفع المشاركون في الوقفة لافتات كُتبت عليها شعارات" في دليل وفي شاهد والشرطة ما بتساعد"، "نساء رجال اطفال نريد ان نعيش بأمان ".
تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما


























من هنا وهناك
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
علي صلالحة يقرر خوض الانتخابات الداخلية لحزب الديمقراطيين
-
الشرطة: تخليص طفلة (4 سنوات) من حضانة أطفال مغلقة في تل السبع
-
بلدية الطيرة تقرر عدم رفع ضريبة الأرنونا: التخفيف عن الأهالي هو الأولوية في هذه المرحلة
-
إصابة شاب جراء انقلاب رافعة شوكية في رأس علي
-
أهال من مصمص: قوات الشرطة ترافق جرافات لهدم منزل أحمد أبو شهاب
-
توقعات بازدحامات مرورية خانقة بسبب احتجاج للحريديم.. حاولوا تجنب هذه الشوارع والطرقات!
-
مجدل شمس تُفجع بوفاة الشاب هادي أحمد فخر الدين جراء سقوطه من ارتفاع خلال عمله
-
اقرار وفاة كفاية قشقوش من قلنسوة بعد اصابتها الليلة الماضية بحادث طرق
-
عمليات انعاش برجل تعرض للدهس في نيشر قرب حيفا





أرسل خبرا