أنغام تكشف عن الشخص الذي كان السبب في غنائها خليجي وكويتي
كشفت الفنانة المصرية أنغام عن الشخص الذي كان السبب وراء غنائها باللهجة الكويتية، مشيرة إلى أنها شاركت الفنان عبدالله الرويشد بأغنية في الكويت وهي "دلال وندللك ويادنيا على الله"،
محمود سعد بأخبار غير سارّة عن حالة أنغام الصحية
وقالت تعليقا على هذا العمل: "كانت أغاني من أجمل ما يكون وألحانها كانت جديدة لسليمان الملة، وكان من الأساتذة الذين افتقدهم الفن الكويتي والموسيقى العربية".
وأكدت أنغام أن الرويشد هو من أهم الأصوات الخليجية والأكثر تألقا وإبداعا في الكويت ضمن فترة الثمانينيات بالإضافة لتمتعه بثقافة موسيقية كبيرة، وما زالت نجوميته لامعة داخل وخارج الكويت.
وتابعت أنغام خلال تقديمها برنامج "أنغام"، وقالت: "من أعظم الأصوات اللى قدمت أغاني في الوطن العربي، وعلى المستوى الإنساني هو الألطف والأفضل، ومتواضع جدا أمام الفن والموسيقى، وجميل في تعاملاته ووقفته على المسرح وتعاملاته مع الموسيقيين".
وأضافت كاشفة أن الرويشد كان السبب وراء غنائها الخليجي: "وسمعى لعبدالله الروشيد كان السبب انى اغنى خليجي في بعض الأوقات وحبيت أدائه والعنفوان والإيقاع واتعلمت اللهجة الكويتية بسبه ومكنتش متخيله إنه هيكون معايا في الحلقة انهارده".

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة





أرسل خبرا